شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قائد مانشستر يونايتد الجديد يكشف موقف ماجواير من سحب الشارة، كشف البرتغالي برونو فرنانديز، القائد الجديد لنادي nbsp;مانشستر يونايتد nbsp;الإنجليزي، عن موقف اللاعب هاري nbsp;ماجواير، بعد سحب شارة قيادة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد مانشستر يونايتد الجديد يكشف موقف ماجواير من سحب الشارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد مانشستر يونايتد الجديد يكشف موقف ماجواير من سحب...

كشف البرتغالي برونو فرنانديز، القائد الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقف اللاعب هاري ماجواير، بعد سحب شارة قيادة الشياطين الحمر منه خلال الأيام الماضية.

عرض إنجليزي جديد لتخليص ماجواير من جحيم مانشستر يونايتد

وواصل النجم البرتغالي: "أفهم أنه ليس في أفضل وضع خلال الوقت الحالي. يجب أن يكون الأمر صعبًا عليه، لكنه يتمتع بعلاقة رائعة معي".

وكشف مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن منح شارة القيادة للبرتغالي برونو فيرنانديز بالموسم المقبل، خلفًا لـ هاري ماجواير، الذي أعلن يوم الأحد تجريده من شارة القيادة بعد مناقشات مع إريك تن هاج مدرب الفريق.

انضم فرنانديز إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2020 وأصبح منذ ذلك الحين أحد العناصر الأساسية في صفوف النادي الإنجليزي.

وشارك برونو فيرنانديز في 185 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن، وسجل 64 هدفًا وصنع 54 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وست هام يتوصل لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد لضم مهاجمه

 

يسعي وست هام الإنجليزي في إبرام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوفه بعناصر قادرة علي المنافسة قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2024-2025.

ووفقًا لصحيفة سكاي سبورت، فإن وست هام نجح في الحصول علي خدمات المهاجم الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق تم بين الناديين علي أنتقال سامرفيل إلي صفوف وست هام بمقابل 25 مليون جنيه استرليني مع وجود بعض الإمتيازات.

اقتراب مدافع الأهلي من خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق

وأفادت أن المهاجم الهولندي البالغ من العمر 22 عام، من المقرر أن يخضع للكشف الطبي خلال الأيام القادمة، تمهيدًا للإنضمام بشكل رسمي إلي صفوف المطارق.

الهولندي كريسينسيو سامرفيل ينتقل إلي صفوف وست هام

والجدير بالذكر أن كريسينسيو سامرفيل أنتقل إلي صفوف ليدز يونايتد قادمًا من من فينورد الهولندي عام 2020 في صفقة انتقال حر.

وشارك مع فريقه الموسم الماضي في 49 مباراة أحرز خلالهم 21 هدف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. فولهام يسعى للتعاقد مع ماكتوميناي نجم وسط مانشستر يونايتد
  • قبل الموسم الجديد.. طوفان إصابات يضرب مانشستر يونايتد
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف
  • وست هام يتوصل لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد لضم مهاجمه
  • ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق
  • تقارير تكشف المباريات التي سيغيب عنها يورو بعد إصابته
  • تفاصيل إصابة ليني يورو مع مانشستر يونايتد
  • أكثر 10 أندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. مانشستر يونايتد في الصدارة
  • جوليان ألفاريز يكشف غضبه من استمراره داخل مانشستر سيتي
  • جوارديولا يكشف حقيقة العروض السعودية لـ دي بروين