الوطن:
2024-07-04@14:04:00 GMT

موعد تشييع جنازة الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

موعد تشييع جنازة الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد

يشيع جثمان الكاتب الصحفي الراحل محمد عبد الجواد «شيخ الصحفيين»، غدا، عقب صلاة الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، فيما يقام سرادق العزاء بعد غد السبت بمسجد الحامدية الشاذلية.

ونعى الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد وكيل نقابة الصحفيين السابق ورئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط السابق، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 100 عام، بعد رحلة عطاء طويلة في بلاط صاحبة الجلالة استمرت نحو 77 عاما.

رحيل الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد

وقال «البلشي» في منشور عبر حسابه على «فيسبوك»: «البقاء لله.. خالص العزاء في رحيل الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، ووكيل نقابة الصحفيين الأسبق، لهم اغفر له وارحمه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وتوجه نقيب الصحفيين بخالص العزاء لأسرة الكاتب الصحفي الراحل، وزملائه ومحبيه ولجميع الزملاء في وكالة أنباء الشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد نقيب الصحفيين نقابة الصحفيين خالد البلشي محمد عبد الجواد محمد عبد الجواد الکاتب الصحفی

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة

قال الكاتب الصحفي خالد داوود، إنّ إرضاء المواطن هو الهدف الأول من اختيار الحكومة الجديدة والوزراء المعنيين بالملفات المهمة المطروحة الآن، مشيرًا إلى أنه على رأس هذه الاهتمامات قضية الكهرباء والتعامل مع قضايا الوضع الاقتصادي والسعي إلى التخفيف من حدة التضخم وزيادة الأسعار والعمل على تحسين الخدمات المقدمة في التعليم والصحة.

تغيير 20 وزارة

وأضاف داوود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هشام عبد التواب، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الحكومة الجديدة شهدت تغيير عدد كبير من الوزارات، إذ أشارت التقارير إلى ما يقترب من 20 وزارة سيتم تغيير المسؤولين عنها في ظل بقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وهذا سيضمن نوعا من التواصل مع المهام العاجلة التي كانت تضطلع الحكومة بها في الفترة المقبلة.

الملف الاقتصادي في الحكومة الجديدة

وتابع الكاتب الصحفي: «الملف الاقتصادي يأتي على رأس قائمة أولويات المواطنين ومطالبهم، وبخاصة أننا مررنا بظروف شديدة الصعوبة على مدى السنوات الأخيرة القليلة الماضية، والعالم مرّ بأزمات مثل جائحة كورونا، ونحن نتحدث عن 5 سنوات من المشكلات والتحديات الإقليمية التي أدت في النهاية إلى أن المواطن يشارك بصبر وجلد في دفع ثمن التغيرات التي تحدث عالميا مثل الحرب الروسية الأوكرانية وحرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الفلسطينيين في غزة، وكل هذه الأمور تتطلب تعاملا عاجلا».

مقالات مشابهة

  • جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة
  • الولايات المتحدة تجري مباحثات مع فرنسا لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط
  • عبد المحسن سلامة: ما حدث في مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية إعجاز
  • السليمانية تحتضن أعمال القمة الأولى للغدة الدرقية في الشرق الأوسط (صور)
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • من هو المرشح الجديد لمنصب وزير الخارجية في مصر؟
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • بعد استشهاد الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153
  • بعد مقتل الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153