صدى البلد:
2024-10-02@03:09:13 GMT

السبت .. عرض فيلم الرؤيا بنادى السينما المستقلة

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

يعرض نادي السينما المستقلة بالقاهرة فيلم الرؤيا للمخرج محمد سحيو ومونتاج طارق نظير، وذلك يوم السبت القادم الموافق ٩ مارس.

الفيلم يناول قصة شاب يحاول أن يرسم صورة جيدة للرسول من أوصافه بالسيرة ولكنه لا يستطيع ويرى رؤيه الرسول، ويسأل علماء الدين عن مشروعيه رسم صورة للرسول ولكن الاجابه تأتى فى النهايه  أن اتباع خلقه للرد اولى من ابداع خلقه.


وعقب عرض الفيلم تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي مدير مهرجان القاهرة للفيلم القصير ، لمناقشة الفيلم مع صنُاعة والجمهور.

الفيلم حاصل على دعم وحدة دعم الشباب بالمركز القومي للسينما ، وتم عرضه مؤخراً ضمن فعاليات الدورة ال ٢٥ لمهرجان الاسماعيليه الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة ،

يذكر أن نادى السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومى للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، السبت الثانى من كل شهر، ويشرف علية فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطاع صندوق التنمية الثقافية مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة مهرجان القاهرة للفيلم القصير مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية نادي السينما المستقلة وزارة الثقافة المصرية

إقرأ أيضاً:

الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي، سعود الصرامي، أنه يجب إبعاد الكوادر الأجنبية، واستعادة الكوادر المحلية لإدارة الأندية مرة أخرى، مؤكدًا أن ذلك سيكون أفضل، كنا أنه سيخفض الميزانية المصروفة.

ورد الناقد الرياضي بندر الرزيحان على حديث الصرامي، مؤكدًا أنه لا يمكن أن نضع أندية الصندوق في مقارنة مع أندية أخرى، لأنها تحولت الآن إلى شركات.

وتابع أنه منذ عام 2000م، وحتى الآن حصد الهلال 48 بطولة، في حين نجد أن الأندية الأخرى، التي كانت تحت إدارة “أبنائها”، الأهلي حصد16 بطولة، والاتحاد 18 بطولة، والنصر 6 بطولات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vKA6Sdkpt6E3yFPl.mp4

مقالات مشابهة

  • عبدالغني: طريقة الهلال في اللعب أصبحت محفوظة .. فيديو
  • بسبب ظرف طارئ.. تأجيل تكريم منة شلبي من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • حي سكني بدون شبكة للماء الصالح للشرب بأيت ملول (+فيديو)
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • ندوة تناقش “مختبرات النقد وأثرها على المشهد النقدي”
  • وفد حكومي يبحث تنفيذ مدارس القرض الصيني في كربلاء
  • التعاون الإسلامي تؤكد أهمية الانخراط في التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • وزير الخارجية: السعودية تتمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
  • اختتام أولى فعاليات النسخة الثانية من "ملتقى النقد السينمائي"