دخل مدرب جديد دائرة ترشيحات مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل خلافة المدرب الهولندي إريك تين هاج في الموسم المقبل.

مدرب جديد قد يخلف تين هاج في اليونايتد

ويفكر مسؤولي نادي مانشستر يونايتد في إقالة المدرب إريك تين هاج في نهاية الموسم الحالي بسبب فشله في إثبات نفسه مع الشياطين الحمر.

وبحسب صحيفة ذا أثلتيك البريطانية فإن المدرب الدنماركي توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد ضمن اهتمامات نادي مانشستر يونايتد لخلافة المدرب تين هاج في الموسم الجديد.

شكوك كبيرة بشأن مستقبل تاليسكا مع النصر عاجل.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري والسبب مثير

ويواصل لاعبي الشياطين الحمر استعداداتهم لمواجهة فريق ايفرتون عصر يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد 44 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الشياطين الحمر ترتيب الدوري مانشستر يونايتد الإنجليزي جدول ترتيب الدوري بطولة الدوري الإنجليزي اريك تين هاج فريق برينتفورد مانشستر یونایتد تین هاج فی

إقرأ أيضاً:

ويستهام يونايتد يقترب من ضم موهبة البرتغال الجديدة

أكدت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نادي ويستهام يونايتد الأنجليزي أقترب من ضم موهبة البرتغال الجديدة فرانسيسكو كونسيساو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكان فرانسيسكو كونسيساو نجل نجم البرتغال الأسبق سيرجيو كونسيساو قد برز في الموسم المنتهي من الدوري البرتغالي كما نجح في لفت الانظار خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في يورو ٢٠٢٤ كأحد اهم المواهب الصاعدة في الكرة الأوربية. 

وكشفت صحيفة ذي اتلتيك ان نادي ويستهام يونايتد يسعى لتدعيم القوة الهجومية للفريق قبل بداية الموسم الجديد ولذلك فهو ينظر لضم فرانسيسكو كونسيساو كأحد أولوياته هذا الصيف ولذلك بدأ في دراسة عقد الاعب مع نادي بورتو البرتغالي حيث يوجد به شرط جزائي قدره ٢٥ مليون يورو الا ان هذا الشرط لابد أن يفعل قبل ١٥ يوليو الجاري والا سيرتفع إلى ٣٨ مليون يورو ولذلك فأن خلال الساعات القادمة سيحسم نادي ويستهام الصفقة التي تجد منافسة من مل من تشيلسي و توتنهام و فولهام .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان تيم شتيدن المدير الرياضي لنادي ويستهام يونايتد يبذل مجهودا خلال هذه الأيام لانهاء صفقة فرانسيسكو كونسيساو من احل تلبية طلب المدير الفني الأسباني جوليان لوبيتيجي الذي تعاقد معه ويستهام هذا الموسم من احل العودة من جديد للمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري الانجليزي .

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. جيرونا الإسباني يضم فان دي بيك حتى 2028
  • ويستهام يونايتد يقترب من ضم موهبة البرتغال الجديدة
  • رسميًا.. ستيفان ماتسن يقود رجال يد الأهلي
  • أزمة تعطل صفقة انتقال جرينوود إلى مارسيليا
  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية كبيرة في أسوأ مواسمه بالبريميرليغ
  • مع توقع تراجع الإيرادات.. مانشستر يونايتد يخطط لإلغاء 250 وظيفة
  • مانشستر يونايتد على أعتاب ضم ليني يورو
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • النصر يقدم عرضاً لضم نجم مانشستر يونايتد