ما زالت علاقة الثنائي الفنان الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر حديث الجمهور بعد انتشار الكثير من الشائعات حول انفصالهما بسبب الخيانة، حيث قالت المصادر إن بيبر على علاقة مع الملياردير الأمريكي ديفيد روتشيلد.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تردّ على شائعات انفصالها عن جاستين بيبر بقبلة حميمية هايلي بيبر تخرج عن صمتها وتردّ على شائعات الانفصال والخيانة
 

التزمت هايلي وزوجها جاستين الصمت تجاه شائعات الخيانة والانفصال، بالرغم من محاولتها اثبات عكس الامر من خلال نشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما كطريقة من الرد غير المباشر على أنباء الانفصال والخيانة.

لم تكتفي هايلي بالصور التي نشرتها من أجل شائعات الطلاق والخيانة، وخرجت يوم أمس عن صمتها ونشرت عبر حسابها الخاص بيانًا رسميًا جاء فيه: " لمعلوماتكم، القصص والعناصر العمياء"  التي أشاهدها على  TikTok بشكل دائم خاطئة بنسبة 100%، وجاءت من العدم.. هي مصنوعة من الهراء، تعالوا من أرض الوهم.. أعلم أنه قد يكون من الممتع تداول هذه القصص، لكن أعلم أنها دائمًا كاذبة، وآسف لإفسادها
 

وكانت العديد من الأقاويل والأخبار قد تم تداولها عن نية جاستن وهايلي الانفصال وبدء تنفيذهما إجراءات الطلاق بسبب الانجاب والخيانة، وراح البعض إلى ان العلاقة بالفعل منتهية، ليأتي بيان هايلي ينهي جميع الأنباء.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تصدم الجميع بشعرها الجديد.. وترفض تقبيل جاستن بيبر

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هايلي بيبر جاستين بيبر أخبار المشاهير هایلی بیبر

إقرأ أيضاً:

علاقة مرض «باركنسون» بصحة الأمعاء.. تعرف على 10 أطعمة تقلل خطر المرض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني الكثير من مرضي باركنسون، من عدم القدرة على السيطرة ووفقا لدراسة جديدة، تم ربط حالة الجهاز العصبي هذه بضعف صحة الأمعاء، وعن صحة الدماغ والأمعاء، والأطعمة التي يمكن أن تساعد في شفاء الخلايا الجذعية وتحسين الصحة العامة، حسب ما أشار موقع "تايمز أوف انديا".

وفقا لدراسة نشرت في المجلة الرقمية لـ Nature Communication، ذكرت أن الأشخاص المصابين بمرض باركنسون يظهرون  في ميكروبات الأمعاء،  اختلافات في 30% من الأنواع والأجناس والمسارات البكتيرية مقارنة بالأفراد الأصحاء عصبيا.

وهناك  10 أطعمة تؤكد الأبحاث إلى أنها قد تخفض من خطر الإصابة بمرض باركنسون الناجم عن الأمعاء:

الأطعمة الغنية بالألياف
تدعم الألياف بيئة الأمعاء الصحية من خلال تغذية البكتيريا المعوية المفيدة، وتشمل الحبوب الكاملة والفواكه مثل التفاح والتوت والخضراوات مثل البروكلي والسبانخ والبقوليات.

الأطعمة المخمرة
تحتوي الأطعمة المخمرة مثل الزبادي والكرنب المخلل على البروبيوتيك الذي يساعد في الحفاظ على توازن ميكروبيوم الأمعاء، مما يقلل الالتهاب المرتبط بمرض باركنسون.

الأطعمة الغنية بأوميجا 3

الأسماك الدهنية غنيه بأوميجا 3 مثل السلمون والماكريل والجوز غنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، والتي لها فوائد مضادة للالتهابات قد تقوي صحة الأمعاء وتحمي من الأمراض العصبي.

الكركم

يحتوى على الكركمين، وهو مركب نشط له خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات قد يساعد في الحماية من تلف الخلايا العصبية ودعم صحة الأمعاء.

الشاي الأخضر

يحتوي على مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تقوي بكتيريا الأمعاء المفيدة وتقلل الالتهاب، من خطر الإصابة بمرض باركنسون.

التوت

فواكه غنية بمضادات الأكسدة والألياف مثل التوت والفراولة، التي تدعم صحة الأمعاء وقد يكون لها تأثيرات وقائية للأعصاب.

الخضراوات الورقية

مليئة بالفيتامينات والمعادن والألياف مثل السبانخ واللفت التي تعزز بيئة الأمعاء الصحية.

المكسرات والبذور
 

اللوز والجوز وبذور الشيا وبذور الكتان غنية بالألياف والدهون الصحية ومضادات الأكسدة، التي تدعم صحة الأمعاء وقد تحمي من أمراض التنكس العصبي.

مكملات البروبيوتيك

بالإضافة إلى المصادر الطبيعية مثل الزبادي، يمكن أن تساعد مكملات البروبيوتيك في الحفاظ على ميكروبات الأمعاء المتنوعة، مما قد يقلل الالتهاب المرتبط بمرض باركنسون.

الأطعمة الغنية بالبريبايوتك

موجودة في الثوم والبصل والموز، والتي تغذي بكتيريا الأمعاء المفيدة، وتدعم ميكروبيوم الأمعاء الصحي وربما تقلل من خطر الاضطرابات العصبية.

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تؤكد دعم جهود قطر ومصر للتوصل لوقف إطلاق نار دائم بغزة
  • مفاجأة حول سبب الإصابة بالصداع المتكرر.. ما علاقة التغيرات المناخية؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • «انكسار».. تسرد حكاية الحب والخيانة من منظور فلسفي
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • علاقة مرض «باركنسون» بصحة الأمعاء.. تعرف على 10 أطعمة تقلل خطر المرض
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • دراسة تكشف علاقة فول الصويا بالقدرات المعرفية للأطفال
  • ما علاقة عبوات الماء البلاستيكية بمرض السكري؟