كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج المحاسب عبدالصبور إبراهيم محمد أمين الجامعة المساعد لبلوغه السن القانونية، بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، اللواء طارق حافظ مدير إدارة الأمن الجامعي، وعدد من عمداء الكليات، ومديري الإدارات والعاملين.

 وخلال كلمته أكد النعماني على أن المحتفي به شخص يجتمع الجميع على إخلاصه في عمله وإلتزامه بالقوانين واللوائح، مثال يحتذى به في القيم والالتزام والأخلاق، وله بصمة واضحة في الجامعة خلال مسيرة عمله الطويل بمختلف مناصبه الإدارية السابقة، موضحاً حرص كافة موظفي إدارات المركزية ومن عمل معه على مدار مشواره الوظيفي على حضور الحفل، متمنيًا له التوفيق والسداد ودوام الصحة والعافية.

وقال أمين عام الجامعة أن المحتفى به ممن يشهد لهم بالإستقامة، الإخلاص والاجتهاد في العمل، وسوف تفقد الجامعة رمزاً من رموزها الإدارية، الذين أفنوا أعمارهم في إعلاء شأن الجامعة والإرتقاء بها، وأنهوا مشوارهم الوظيفي بشكل مشرف، داعياً له أن يكمل حياته بموفور الصحة والعافية.

وقد أعرب المكرم عن بالغ سعادته بالحفاوة التي لمسها من كل الحضور، مؤكداً على أنه طوال مشواره العملي كان شديد الحرص على تأدية كل واجباته بكل اجتهاد، وتكريمه اليوم وحضور كل زملاؤه هو أبلغ تقدير لكل ما قدمه خلال وظيفته، وأكبر دليل على ترابط موظفي الجامعة وولائهم لها، مقدماً شكره واعزازه لكل الحضور .

ومن الجدير بالذكر أن المكرم من مواليد ١٠ مارس ١٩٦٤، بمدينة ناصر بسوهاج، حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة، ثم دراسات عليا في المراجعة، ثم دبلومة إدارة المستشفيات والمنظمات الصحية، قد تم تعيينه عام ١٩٩٠، كأخصائي شئون مالية بالإدارة المركزية، ثم تدرج في وظائف مدير لشئون الأطباء بكلية الطب البشري، مديراً لشئون العاملين بالمستشفى الجامعي، ثم مديراً للشئون المالية بالمستشفى الجامعي، و مديراً لمكتب عميد كلية الطب البشري، ثم مدير عام للموارد البشرية بالإدارة المركزية وأخيراً أمين مساعد للجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حسان النعمانى المساعد

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج توعي السيدات: ندوة عن سرطان الثدي ضمن مبادرة «بداية جديدة»

صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البشري نظم بالتعاون مع قسم علاج الأورام بالكلية ندوة توعوية عن الكشف المبكر لأورام وسرطان الثدى، وذلك ضمن فعاليات مبادرة بداية لتنمية وبناء الإنسان المصري تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال رئيس جامعة سوهاج أن الندوه استهدفت التوعية بسرطان الثدي وتقديم كافة المعلومات المتعلقة بهذا المرض لأكبر عدد من عضوات هيئة التدريس والهيكل الاداري والطالبات، وذلك إيمانًا من الجامعة بأن صحة كل مصرية تُعد جزءًا أساسيًا من أمان المجتمع واستقراره.

وأوضح الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الجامعة ان تنظيم تلك الندوات التوعوية تساهم في الكشف المُبكر عنه وبالتالي ارتفاع نسب الشفاء بشكل سريع، موضحاًان سرطان الثدي من أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية ان الندوه استهدفت اكثر من ٣٠٠ من كافة منتسبات الجامعة، مشيراً الي ان الكلية تسعي الي تكثيف جهودها لرفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ووسائل الوقاية منه ومعالجته بالمجان، للحد من انتشاره داخل المجتمع الجامعي.

وأشار الدكتور احمد فتحي النحاس وكيل الكلية الي انه حاضر بالندوة الدكتور سيد مصطفى الشندويلي رئيس قسم علاج الأورام حيث اشتملت الندوة علي عدة محاور منها أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، طرق الكشف وأعراض المرض، كيفية الفحص الذاتي للثدي، عوامل الخطورة، والفرق بين الأورام الحميدة والخبيثة.

مقالات مشابهة

  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج
  • جامعة سوهاج تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية القصاص بالمراغة
  • جامعة سوهاج توعي السيدات: ندوة عن سرطان الثدي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة