البوابة:
2024-10-01@23:32:16 GMT

هل تزوج رونالدو من حبيبته جورجينا في المغرب سرًا؟

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

هل تزوج رونالدو من حبيبته جورجينا في المغرب سرًا؟

زعمت وسائل إعلام إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تزوج سرًا من صديقته ووالدة طفلتيه، عارضة الأزياء الأرجنتينية - الإسبانية جورجينا رودريغيز، سرًا في المغرب في 2019.

هل تزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا سرا في المغرب؟

وبحسب موقع Velvet Gossip الإيطالي فإن رونالدو تزوج سرًا من جورجينا في المغرب، على الرغم من تصريح الشخص بأنه لا يستطيع الزواج من جورجينا بسبب والدته دولوريس أفيرو، التي كانت لديها بعض الخلافات في الماضي مع صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

ادعاءات الموقع الإيطالي تعود لعام 2019، حين نشر تقرير زعم فيه بأن النجم البرتغالي تزوج من حبيبته جورجينا في حفل مغلق في المغرب لتجنب أعين المتطفلين حتى يتم الإعلان عن الزواج.

وأوعزت الصحيفة الإيطالية أقوالها حينها إلى مصدر، طلب عدم الكشف عن هويته: "لقد أدركت كل شيء، في 29 أغسطس 2019، في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه وتغيير وصيته لحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضًا، وقبل ذلك، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله".

من جهته، زعم موقع "فلاش" البرتغالي، أن رونالدو أجرى تغييرات في ثروته بإرادته لمنح جورجينا صلاحيات أكبر، وستظل والدته هي الشخص الأول في الوثيقة، لكن هذا التغيير تم، في مايو 2019، في العاصمة البرتغالية لشبونة، وليس في أغسطس من نفس العام وفي ماديرا".

وبالعودة إلى عام 2019، ذكرت التقارير بأن رونالدو وجوروجينا سافرا في فبراير من هذا العام إلى المغرب لمتابعة بناء فندق CR7 الجديد.

وسبق أن صرح كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع إحدى القنوات الإنجليزية من، العام 2019، أنه سيتزوج، وذلك أيضًا لتحقيق حلم والدته، لكن حتى الآن لم يحدد موعد حفل زواجه.

وأعلنت جورجينا عدة مرات عن رغبتها في الزواج من والد ابنتها، إلا أنها أشارت بهذه الرغبة إلى المستقبل القريب، رافضة تحديد موعد لذلك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز کریستیانو رونالدو ا فی المغرب

إقرأ أيضاً:

مجرد سؤال في قضية العلف وكلام الببكيك

مجرد سؤال في قضية العلف وكلام الببكيك:
في فترة 2019 – 2022 . كان جوهر خطاب الجماعة المدنية الحاكمة أننا سنعبر وسننتصر وان الشراكة الثلاثية مع الجنجويد والجيش متناغمة ومثالية وان الإنجازات غير مسبوقة. ولكن كان هناك خطاب آخر يقول بان السياسات التي تم تطبيقها تتمتع بدرجة غير عادية من الجهل والتهافت وان ما يحدث مهزلة مريعة لن تنتهي علي خير.

السؤال الذي يفرض نفسه ألان يتعلق بالجماعة التي تبنت اليوم شعار “أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البيضحكك”. السؤال هو أين كان هذا الشعار في فترة 2019 – 2022 ؟ ولماذا كان “كلام الببكيك” حينها كوزنة وخيانة وكان “كلام البيضحكك” وطنية ونضوج وتفاؤل أيجابي ولم يكن مجرد علف رموا به لشعب يتهمونه الآن بانه قطيع من البهائم؟

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مجرد سؤال في قضية العلف وكلام الببكيك
  • إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • نشاط مُكثف لوحدة السكان بالديوان العام بالشرقية
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو