صحافة العرب:
2024-09-18@05:35:15 GMT

نبرة حق – همام محمد الفاتح – سياسو الغفلة (2-2)

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

نبرة حق – همام محمد الفاتح – سياسو الغفلة (2-2)

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن نبرة حق – همام محمد الفاتح – سياسو الغفلة 2 2، نظل نقول أن المشكلة في السودان سياسية بحته والوضع الان مزري للغايه وقبل الحرب هنالك استقطاب سياسي حاد و مناوشات سياسية من أطراف عديدة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نبرة حق – همام محمد الفاتح – سياسو الغفلة (2-2)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نبرة حق – همام محمد الفاتح – سياسو الغفلة (2-2)

نظل نقول أن المشكلة في السودان سياسية بحته والوضع الان مزري للغايه

وقبل الحرب هنالك استقطاب سياسي حاد و مناوشات سياسية من أطراف عديدة بسبب السلطة لان كل الساسة في السودان يحبون المناصب والجاه وليس لديهم ذرة ولاء للوطن.

الوطن يتيم تمامآ الكل مع مصلحته والأسر السودانية تشردت والحرائر اغتصبت والاموال نهبت والمصانع عطلت ومرتبات العاملين في كل من القطاع الخاص والعام وقفت ذلك ذنب ذلك معلق علي السياسين السودانيين أضافة الي طرفي النزاع العسكري.

الساسة في بلادي محتاجين الي غربال شامل حتي تنهض بلادنا وتكون في مقدمه الأمم وخاصة أن خيرتنا في السودان كتيره ووفيره لدينا ثروة حيوانيه وسمكيه هائله نمتلك موارد معدنية غالية وكثيره حبانا الله باراضي زارعية شاسعه فجرنا ثورة بترول في باطن ارض .

المشكله هي كيف يحكم السودان وليس من يحكم.. لابد من وضع السودان في حدقات العيون وان نضع النقاط في الحروف وان بلادنا فقدت كثير من الأرواح وان الأمم من حولنا تقدمت وازدهرت ونحن في الحروب والدمار والمُعاناة التي يعانيها الشعب السوداني العظيم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السودان

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إنّ القضية الأساسية في الداخل الإسرائيلي هي قضية النقاش حول توسيع الحرب في الجبهة اللبنانية مع حزب الله، متابعًا أن هذا النقاش حاد بين رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو من ناحية والأجهزة العسكرية والأمنية المتمثلة في يوآف جالانت من ناحية أخرى.

خلاف بين نتنياهو والمجتمع الإسرائيلي

وأضاف «دياب»، خلال مداخلة مع الإعلامية هاجر جلال، ببرنامج «منتصف النهار»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية» أنّ هناك خلافًا كبيرًا في قطاع غزة، بين بنيامين نتنياهو والمجتمع الإسرائيلي، حول هل سيتم مواصلة الحرب أم التوصل إلى صفقة تبادل الأسرى.

وأكد أن الشارع الإسرائيلي له دور مهم في إجبار نتنياهو على إتمام الصفقة، وإقالة الحكومة، متابعًا: «عندما أقال نتنياهو جالالنت نزل مئات الآلاف إلى الشوارع الأمر الذي اضطر نتنياهو إلى سحب هذه الإقالة».

واختتم: «ما يسهل المهمة على المجتمع الإسرائيلي في الضغط على نتنياهو اكتمال الملفات الأخرى المحيطة بهذا المأزق الموجود به نتنياهو وجالانت، بكل ما يتعلق بالائتلاف الحاكم.

مقالات مشابهة

  • صحف إسرائيلية: تغيير نتنياهو لغالانت مخاطرة سياسية ذات حسابات شخصية
  • قائد فيلق القدس الإيراني اسماعيل قاآني يجتمع بقيادات سياسية في بغداد
  • قاآني يصل بغداد ويجتمع فوراً مع قيادات سياسية وفصائل مسلحة
  • باحثة سياسية: انتفاضات شعبية موسعة في الداخل الإسرائيلي
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • برلماني يرفض دعوات لإلغاء التصويت الخاص بالأجهزة الأمنية: خلفه دوافع سياسية
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • يا فخامة الرئيس أردوغان، إن الدكتور/عبد الحي يوسف ليس كالمرحوم الدكتور/الفاتح حسنين