يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالسعودية.

ويدرس كولر الساعات الأخيرة قبل المباراة، خطة اللعب الذي يأمل في تطبيقها أمام الزمالك من أجل حصد اللقب الذي يعد استثنائياً من حيث إقامته والجوائز التي يحصل عليها البطل.

كولر مدرب الأهلي

كولر الذي يعاني من الغيابات التي ضربت فريقه الساعات الماضية، يأمل في تحقيق اللقب والصعود مره أخرى إلى منصات التتويج من أجل رفع حصيلة الأهلي من البطولات المحلية.

وأستقر مارسيل كولر في الدفع بـ مصطفى شوبير في حراسة المرمى بعد أن أثبت جدارته في تواجده بشكل أساسي مع الفريق في ظل غياب محمد الشناوي بسبب الإصابة.

فيما يدرس كولر الدفع برباعي خط الدفاع كلا من محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.

الأهلي

وفي خط الوسط لا يجد كولر بديل بالدفع بمروان عطية وأمام عاشور، وكريم نيدفيد.

وعلى صعيد الهجوم يدرس كولر الدفع بكلاً من رضا سليم - بيرسي تاو "كريم فؤاد" - أنتوني موديست.

الأهلي الذي نجح في الوصول إلى النهائي عبر بوابة إنبي عقب الفوز بثلاثية عليه من أجل حجز مقعده في نهائي الكأس الاستثنائي، لا يجد أمامه سوي تحقيق الفوز من أجل إرضاء غرور جماهيره الطامحة في حصد البطولات دائماً، خصوصاً وأن المارد الأحمر يدخل المباراة وهو منتشي بالفوز محلياً وأفريقياً بعد تغلبه على نادي بلدية المحلة بخماسية في الدوري وهي المباراة التي شهدت على تألق أبن فلسطين الحرة وسام أبو علي والذي أحرز هدفين في اللقاء، فيما نجح الأهلي في الفوز على يانج أفريكانز بهدف نظيف ليؤكد تفوقه وصعوده إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو متربع على عرش مجموعته.

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

فيما يأمل نادي الزمالك بثوبه الجديد من حيث الإدارة والجهاز الفني واللاعبين في تحقيق أول ألقابه في عهد مجلس إدارته الجديد برئاسة حسن لبيب، والذي يسعى دائما في أرضاء جماهير الأبيض والتي تأمل في عودة فريقها إلى منصات التتويج بعد أن قضى ميركاتو تاريخي دعم صفوفه بلاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز.

الزمالك الذي نجح في الصعود إلى النهائي على حساب نادي بيراميدز بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي، يسعى بقيادة مدربة جوميز في تحقيق اللقب والذي يشهد على مشاركة العديد من الصفقات الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلى والزمالك الأهلي الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك اليوم الاهلي الاهلي اليوم الاهلي والزمالك الزمالك الزمالك والاهلي القمة بين الاهلي و الزمالك اهداف الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك كولر مارسيل كولر مباراة الأهلى والزمالك مباراة الأهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك فی نهائی من أجل

إقرأ أيضاً:

غرامة وخصم نقاط.. 3 عقوبات نارية ضد الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الأهلي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • قرار مثير جديد داخل الزمالك قبل خوض مواجهة سيراميكا.. "الأهلي والحكام"
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • غرامة وخصم نقاط.. 3 عقوبات نارية ضد الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الأهلي
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك