أقدم قبل قليل، عامل على قتل زوجته في عزبة عبود بمركز الدلجات بمحافظة البحيرة، حيث قام بطعنها عدة طعنات نافذة كما أصابها بجرح قطعي بالرقبة حتى فارقة الحياة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من مركز شرطة الدلنجات، بقيام زوح بقتل زوجته بمنطقة مساكن عبود بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم العثور على جثة سيدة "د.

م" 40 عاما، مصابة بعدة طعنات بالجسد والرقبة، وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفي الدلنجات تحت تصرف النيابة العامة.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ي.خ" زوج المجنى عليها، كما تبين أن المتهم عاد من دولة ليبيا فجر اليوم، وانتظر المجنى عليها أمام مسكنها بعزبة عبود، وذلك أثناء ذهابها لتوصيل أبنائهما المدرسة، وطلب منها العودة لمنزل الزوجية بعد تركه لوجود خلافات بينهما، ولكنها رفضت، فباغتها بعدة طعنات حتى فارقت الحياة فى الحال.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهم والأداء المستخدمة فى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتم فرض كردون أمنى بموقع الجريمة لمناظرة النيابة العامة للجثة، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة جرح قطعي ذبح النيابة العامة محافظة البحيرة أمن البحيرة

إقرأ أيضاً:

أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم

وصلت منذ قليل، أسرة الطفلة السودانية "جانيت" لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، في انتظار تسلم المحكمة تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، ويوضح اليوم السابع في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جنيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • الجنايات تنتدب محاميا جديدا لقاتل الطفلة جانيت بعد رفض دفاعه المرافعة
  • نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي