شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الخميس فى بطولة الشطرنج في دورتها الأولى المقامة بمحافظة القاهرة تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه تعزيزا للدور الرياضي وما له من تأثير على زيادة الروابط الإجتماعية بين العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.


وعبر المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن سعادته بمشاركة فريق من أبناء الشركة في بطولة الشطرنج نحو خلق روح المنافسة وتنمية المواهب والقدرات العقلية التى تعود مردودها الإيجابي على سلامة سير العمل.

واستضافت شركة مياه القاهرة فريق بطولة الشطرنج الممثل لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مع باقى الفرق الممثلة للشركات الشقيقة ليضم الفريق اسماعيل مسعود والكيميائي مصطفي عبد الشافي وأحمد محمد والمهندس بلال عبد العليم والذين حرصوا على تمثيل الشركة خلال البطولة بشكل مشرف آملين تحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشدداً على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفي هذا الإطار، شدد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيداً لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.


ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلى 19 مليون جنيه، مشيراً إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.


وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي انه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

bf4ec13e-96eb-4521-baff-2a5a562bad64.jfif 0351587b-61c5-484f-b462-12a1591cbe75.jfif 677437ac-7cfe-45a2-a8c7-10ae7ebf577b.jfif

مقالات مشابهة

  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024