عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي مع الزمالك  صباح اليوم في ملعب الأول بارك الذي يستضيف المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة في نهائي كأس مصر.

حضر الاجتماع خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني في حضور اللجنة المنظمة من الاتحادين المصري والسعودي.

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري بالسعودية تفاصيل مران الأهلي في السعودية لمواجهة الزمالك


خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملًا.
وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وناقش الاجتماع التفاصيل المتعلقة بمواعيد وصول الفريقين والنزول لبدء عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك كرة القدم النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، تشكيلة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة الليلة ضد نادي الزمالك، المقرر لها مساء اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقيحراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات  وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بث مباشر الآن الأهلي والزمالك مجانا بدون تقطيع في كأس السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء
  • جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك