شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الشرقية يبارك انطلاق مبادرة احتضان وتمكين الجمعيات الناشئة، بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، توقيع اتفاقية بين فرع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الشرقية يبارك انطلاق مبادرة "احتضان وتمكين الجمعيات الناشئة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الشرقية يبارك انطلاق مبادرة "احتضان وتمكين...

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، توقيع اتفاقية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية والتي تهدف إلى إطلاق مبادرة "احتضان وتمكين الجمعيات الناشئة".

وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية ما تقدمه المبادرة من دعم وتمكين للجمعيات الناشئة ومساعدتها خلال مراحل التأسيس لتبدأ قوية قادرة على القيام بالدور الذي أنشئت من اجله في خدمة المجتمع .

وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل أن احتضان الجمعيات حديثة التأسيس من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتوفير مقر لممارسة أنشطتها في بداية تأسيسها لتمكينها من تحقيق أثر أعمق وتشجيعهم على النمو من دون أي معوقات وتحسين فعالية وكفاءة الخدمات الاجتماعية ورفع مستوى الوعي الاجتماعي بأهمية تفعيل الطاقات القيادية والاجتماعية.

صناعة ومشاركة الفرص المجتمعية

من جهته قال الأستاذ عبدالمحسن السلطان المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد للخدمات الإنسانية بالأحساء، إن المؤسسة الإنسانية تسعى إلى صناعة ومشاركة الفرص المجتمعية النوعية التي نلتمس من خلالها الاحتياج الفعلي تماشياً مع رؤية 2030م في دعم نمو القطاع الغير ربحي ، وتمكين منظماته لتحقيق أثر أعمق، ليساهم في رفع إجمالي الناتج المحلي وتشرفنا برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه الاتفاقية والتي سنقوم من خلالها بتمكين الجمعيات الناشئة بتهيئة مقرات لها في محافظة الأحساء.

ورفع المقبل الشكر لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على ما يلقاه العمل الخيري في المنطقة من دعم ومساندة كان لها اثر بالغ في نجاح الجمعيات وتقديم خدمات متميزة للمستفيدين ، كما رفع الشكر لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه لأعمال الفرع ومتابعته الدائمة ، ولصاحب السمو الملكي محافظ الأحساء على متابعته واهتمامه بالمبادرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر المنطقة الشرقیة السمو الملکی

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قدم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، واجب العزاء، في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة لطيفة، والدة الملك محمد السادس. 

وقال رئيس الحكومة في تعزية بصفحته الرسمية على الفايسبوك "تلقيت بتأثر كبير نبأ وفاة المشمولة بعفو الله، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، التي لبت داعي ربها راضية مرضية". 

وتابع أخنوش "وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم بأحر التعازي إلى صاحب الجلالة، أطال الله عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات، وجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وعموم الشعب المغربي".

وختم رئيس الحكومة،  بالرجاء من العلي القدير بأن "يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره. وإنا لله وإنا إليه راجعون". 

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • القيادة تُعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه