أستقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، صباح اليوم الخميس المواطنين بمكاتبهم، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن محافظ قنا، استقبل 81 مواطن من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

ومن جانبه وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم

اعلن المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مجلس مركز ومدينة منية النصر في محافظة الدقهليةعن فتح المياه لري الأرض الزراعية وإزالة المخالفة الخاصة بري 22 فدانا بناحية ميت عاصم.

وذلك في إطار توجيهات اللواء  طارق مرزوق محافظ الدقهلية بضرورة الاهتمام بشكاوى  المواطنين وسرعة الاستجابة والعمل على حلها قام رئيس المركز بعقد اجتماع بمديري الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي والري  لفحص شكوى مواطن بناحية ميت عاصم والخاصة بـ 22 فدانا.

وعقب الاجتماع  تم الانتقال إلى مكان الشكوى وإزالة المخالفة وفتح المياه لري  الأراضي الزراعية وذلك بوجود مسؤولي الإصلاح الزراعي والإدارة الزراعية، ومحمدصلاح وأحمد رمزى نائبي رئيس المركز ورئيس الوحدة المحلية بميت عاصم وتواجد قوة من  شرطة منية النصر.


ومن جانبه قد أكد رئيس المركز على ضرورة الاهتمام بالمرافق الحيوية بنطاق المدينة  والوحدات القروية والأراضي الزراعية والري والاهتمام بالشكاوى  وسرعة حسمها والعمل على حلها، والعمل المستدام على تحسين معدلات الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المتنوعة وتعزيز ثقة المواطن في الحكومة.

 

 

فتح المياه 1000370852 1000370849 1000370848 1000370851 1000370850 1000370847 1000370846 1000370845 1000370842 1000370843

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه