يقف النجم أحمد زاهر على مسافة واحدة من جميع أدواره، فنجد طريقة أدائه للأدوار الثانية لا تقل بريقاً عن الأعمال التي يُقدمها من بطولته، بل وتفوقها أحياناً لبراعته في رسم الشخصيات التي يجسدها فيعطيها رونقاً خاصاً تجذب الجمهور.

وتجلت تلك الحالة واضحاً في الدراما التليفزيونية خلال الأعوام الأخيرة، ولعل أبرزها شخصية «فتحي» التي جسدها في مسلسل «البرنس» قبل 4 أعوام، وحققت نجاحاً منقطع النظير مع الجمهور في الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن مسلسل «البرنس» وحده الذي شهد تألقاً لـ أحمد زاهر في الأدوار الثانية، ولكنه نجح بشخصية «طارق نصار» في خطف الأنظار ضمن أحداث مسلسل «لؤلؤ»، وذلك بعد تبنيه لمشروع فنانة شابة وفر لها كل الإمكانيات كي تصبح نجمة، وحاز أدائه للشخصية حينها على إعجاب الجمهور والنقاد.

«نفسنا في واحد زي عمر».. هكذا كان تعليق الفتيات على شخصية «عمر» التي جسدها زاهر ضمن أحداث مسلسل «الطوفان»، وكانت تجمعه بزوجته «تقى» علاقة رومانسية كانت سبباً رئيسياً في إنهاء أي خلاف بينهما.

أحمد زاهر يسير عكس التيار في الدراما التليفزيونية

أدوار وشخصيات أخرى كثيرة جعلت أحمد زاهر «جوكر الدراما» الذي يسير عكس التيار، بل وجعلته رافعاً لشعار «اختياراتي محلية حياتي»، وذلك على عكس الأغنية التي تغني بها أحمد سعد في فيلم «مستر إكس» حين قال «اختياراتي مدمرة حياتي».

أحمد زاهر بشخصية مختلفة في مسلسل محارب

وفي رمضان المقبل، يطل أحمد زاهر على جمهوره بشخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل محارب المقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة، ويشاركه البطولة كل من حسن الرداد، ونرمين الفقي، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسلوى عثمان، وملك أحمد زاهر وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد زاهر الفنان احمد زاهر احمد زاهر حسن الرداد مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025