عقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي، في نهائي كأس مصر والمقرر لها غداً الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد اليوم ، عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

بينما سيرتدي فريق الأهلي زيه الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأسود"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، في حضور مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم  والاتحاد السعودي.

وتم التأكيد على أن المباراة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع  الأهلي غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر، على ملعب الأول بارك بالرياض.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك كاس مصر الأهلى أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز .

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادماً من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملاً وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبدالله مدرباً، عبد العال فراج مساعداً للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدرباً لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إدارياً، ياسين غنيم إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معداً بدنياً، رفعت حمدي مسئولاً للمهمات".

مقالات مشابهة

  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا