حقق طلاب المنطقة الشرقية إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازاتهم المُشرفة، بحصولهم على المركز الثالث في مجال الكيمياء، وجائزة خاصة بالإنجاز في مجال الفيزياء والفلك في المعرض الدولي العلمي "تايسف 2024" الذي أُقيم مؤخرًا في تايبيه عاصمة تايوان.
وهنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، أبنائه الطلبة الفائزين، مُقدمًا هذا الإنجاز لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، اللذان لا يدخران جهدًا في دعم تعليم المنطقة وتحفيز أبنائهم الطلاب والطالبات على التميز والتفوق.


أخبار متعلقة أمير الشرقية يرعى حفل تدشين مبادرة "أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة"حفر الباطن.. أسعار المواشي تُلامس 2000 ريال مع قرب رمضان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جوائز طلاب الشرقية في "تايسف 2024" - اليوم جوائز طلاب الشرقية في "تايسف 2024"جاء ذلك خلال استقبال وتكريم الدكتور العتيبي، صباح اليوم بمكتبه، الطلبة الفائزين وأولياء أمورهم، بحضور المساعدة للشئون التعليمية فاطمة البلوي، ومديرة إدارة تنمية القدرات غزيل العتيبي، ورئيس قسم الموهوبين منيرة بوذراع.
وأشار المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية الدكتور محمد الغامدي، إلى حصول الطالبة نورة ماجد القرعاوي، على المركز الثالث في مجال الكيمياء، بينما حاز الطالب أحمد المير، على جائزة خاصة بالإنجاز في مجال الفيزياء والفلك.
كما قدم العتيبي، خالص التهنئة للطلاب لقوة العزيمة والإصرار والإرادة التي قادتهم إلى هذا التميز، مُثنيًا على دور أولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم في دعمهم وتحفيزهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جوائز طلاب الشرقية في "تايسف 2024" - اليوم جوائز طلاب الشرقية في "تايسف 2024" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });إنجازات تعليم الشرقيةوأكد أن تعليم المنطقة عمل على تقديم خارطة واسعة من المسارات التدريبية والإثرائية لأبنائه الطلاب والطالبات للرفع من مستواهم العلمي، ترجمةً لتوجيهات وزارة التعليم التي تسعى جهدها لبناء جيل متميز ينافس عالميًا ويسهم في تحقيق تطلعات وطنه في ظل الرؤية الطموحة للمملكة 2030.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز الوطني الكبير هو ترجمة لاستثمار حكومتنا الرشيدة في أبنائها ودعمها منقطع النظير لقطاع التعليم، إيمانًا منها بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها ولتكون المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
وأشاد مدير التعليم بالجهود المتميزة التي تبذلها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» والتي تقود أبنائنا دائماً لقصب السبق ورفع علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام طلاب الشرقية تعليم السعودية أخبار السعودية السعودية اليوم article img ratio تایسف 2024 فی مجال

إقرأ أيضاً:

انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية

شهد نائب أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، في جدة، انطلاق أعمال الاجتماع السنوي لوكلاء المساعدين للحقوق بإمارات المناطق، وملتقى "التكامل الحقوقي"، والذي تستضيفه إمارة منطقة مكة المكرمة، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ووكلاء الإمارات.

واطّلع نائب أمير منطقة مكة على إنجازات ومبادرات وكالة الحقوق بإمارة المنطقة، التي تساهم في تنمية المنطقة وخدمة قاطنيها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياضعبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزةأبرز المبادرات


من أبرز هذه المبادرات البرنامج التوعوي "كن واعيًا" للحد من انتشار المخدرات وأضرارها، ومشروع "نفذ" الذي يهدف لضمان تنفيذ الأحكام الجزائية بالشكل المطلوب.
وتم أيضًا تدشين عدد من المنصات الإلكترونية مثل (قضايا القتل، استمارات الزواج، واقعة وإشعار)، ومبادرة "مكة آمنة ومطمئنة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية

جولة في المعرض


تجول الأمير سعود بن مشعل في المعرض المصاحب للملتقى، الذي شاركت فيه وزارة الداخلية ممثلة في الشرطة، الأحوال المدنية، المديرية العامة لمكافحة المخدرات، إضافة إلى جامعات المنطقة مثل دار الحكمة، جدة، الطائف، الملك عبدالعزيز، وأم القرى، وكذلك جمعية "كفى"، هيئة حقوق الإنسان، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة السعودية للمحامين.

وعلى هامش الملتقى، عقدت محاضرة بعنوان "العدالة التصالحية"، بالإضافة إلى ثلاث جلسات تناولت مواضيع هامة منها: التحليل الجنائي للأدلة الرقمية، التدابير البديلة للأحداث بين التشريع والتنفيذ، والبدائل الإصلاحية. كما تم تقديم ثلاث ورش عمل وورقة عمل حول "الشخصية القيادية".

مقالات مشابهة

  • صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • 37 مقرراً أممياً لحقوق الإنسان يطالبون العالم بالاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • فيديو| تصدير اللوز القطيفي يرفع سعره محلياً والطلب الخليجي في ازدياد
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية