أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه قام بإشهار "موس" للاعب الليبي طارق التايب خلال مواجهة بين الزمالك والصفاقسي التونسي في البطولة العربية، مشيرا إلى أنه قام بالاعتداء عليه في الفندق بعدما شاهد إعادة للمباراة ووجد بأن التايب قام بركله بـ"الشلوت" في الملعب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "حدثت أزمة كبيرة بيني وبين طارق التايب، وهددته بـ(الموس) داخل الملعب في البطولة العربية، ثم قمت بالدخول في مشاجرة معه والاعتداء عليه، ولكنه استقبلني بشكل جيد بعد ذلك في ليبيا خلال لقاء منتخب مصر، وهو لاعب على خُلق عالٍ".

وأضاف: "كنت أشارك في مباريات الأهلي والزمالك دائما، وأحاول أن ألعب بتركيز كبير، وأحمد رمزي عندما كان في جهاز الزمالك كان يطالبني برقابة أفضل مهاجم في أي فريق نواجهه".

وأكمل: "كنا نواجه أحد فرق الجزائر وكان بجواري محمود محمود مدافع الزمالك السابق، وفجأة الأمطار هطلت بغزارة ورغم ذلك تقدمنا بهدفين في الشوط الأول، وحدثت مشاجرة مع مهاجم الخصم، وفجأة جاء إليه محمود محمود ويقول له كيف تتشاجر مع كابتن بشير التابعي (دا عنده شقة في مدينة نصر؟) وكانت لقطة مضحكة جدا ومن المواقف التي لا تنسى بالنسبة لي في الملاعب".

وزاد: كنت في سموحة، وواجهت صلاح أمين، وقولت له لو (عبرت هذا الخط) سوف تعود إلى منزلك (4 أجزاء) فخرج لشكواى للجهاز الفني، كنت أخوف أي مدافع يواجهني".

وأتم: "سيسيه مهاجم فرنسا السابق، كان من أسرع لاعبي العالم، ولم أكن أعرفه جيدًا، وأشرف قاسم كلفني بمراقبته، والكرة بيني وبينه كانت عادية، وهو كان لاعبًا قويًا للغاية، وسقطت على الأرض وكنت (مكسوف) وظللت على الأرض، كنت أريد مقابلته واخراج الكرة لكنه كان سريع للغاية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر

أشاد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، بآداء لاعبي الأبيض أمام الأهلي مساء يوم الجمعة في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق تصريحات أيمن يونس

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى، والفريق شكَل خطورة كبيرة وفرض سيطرته مبكرًا، ونجح جوميز في إدارة المباراة وفقًا لفلسفته ورؤيته، واستحق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق لمباراة الأمس أمام الزمالك، حيث تأخرت تغييراته كثيرًا، ولم يتمكن من قراءة المباراة، وفشل لاعبو الفريق في تهديد مرمى محمد عواد حارس الأبيض سوى في كرة ثابتة سددها وسام أبو علي مهاجم الفريق.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • إصابة مهاجم تركيا في هـجـوم مُـسـلـح .. صور
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة إلى جوميز في السوبر الأفريقي
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • محمود حميدة يكشف تفاصيل أزمة فيلم "الملحد" ويعلق على الهجوم عليه