يبحث عشاق الكرة العربية والعالمية، عن ترتيب الدوري السعودي، ومواعيد مباريات تلك الجولة «الثالثة والعشرين» النارية والمرتقبة، وذلك في مباريات الدور الثاني من دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

الهلال والاتفاق

وتقدم «الأسبوع»، في التقرير التالي ترتيب الدوري السعودي، ومواعيد مباريات الجولة الثالثة والعشرين.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 22، برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ53 نقطة بجدول الترتيب.

ويواصل فريق الهلال فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 20 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

سالم الدوسري نجم الهلال

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 44 نقطة، ويأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد «حامل اللقب» اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، وذلك عقب الهزيمة في الجولة الماضية على يد الهلال بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 23

وجاء ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 23، على النحو التالي

➕9️⃣ الهلال يوسع الفارق مع أقرب منافسيه ????

إليكم جدول ترتيب #دوري_روشن_السعودي بعد ختام الجولة 22 ????#yallaRSL pic.twitter.com/Rb60mpNTlo

— دوري روشن السعودي (@SPL) March 2, 2024

1- الهلال 62 نقطة.

2- النصر 53 نقطة.

3- الأهلي 44 نقطة.

4- التعاون 39 نقطة.

5- الاتحاد 37 نقطة.

6- ضمك 31 نقطة.

7- الفتح 31 نقطة.

8- الاتفاق 31 نقطة.

9- الفيحاء 28 نقطة.

10- الوحدة 27 نقطة.

11- الشباب 25 نقطة.

12- الخليج 24 نقطة.

13- الأخدود 23 نقطة.

14- الرياض 23 نقطة.

15- الرائد 20 نقطة.

16- الطائي 18 نقطة.

17- أبها 18 نقطة.

18- الحزم 15 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

وجاءت مواعيد مباريات الجولة 23 في الدوري السعودي على النحو التالي:

بدأ شهر مارس، وبدأت الإثارة????

????️ مباريات الجولة الـ23⚽️

توقع النتائج مع تطبيق @noon ????

???? IOS: https://t.co/Zvv0KvjGWm
???? Android: https://t.co/KPE4KGOLq0

#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/PDWZxjyP2W

— دوري روشن السعودي (@SPL) March 6, 2024

مباريات اليوم الخميس 7 مارس

ضمك ضد الوحدة، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الشباب ضد الفيحاء، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر ضد الرائد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات غد الجمعة 8 مارس

الطائي ضد الحزم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الرياض ضد الهلال، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات السبت 9 مارس

الفتح ضد الخليج، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتفاق ضد أبها، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعاون ضد الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجولة 23 الجولة 23 في الدوري السعودي الدوري السعودي ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي 2024 2023 ترتيب الدوري السعودي اليوم ترتيب الهلال في الدوري السعودي ترتيب جدول الدوري السعودي ترتيب دوري روشن السعودي اليوم ترتيب روشن ترتيب فرق الدوري السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي روشن بتوقیت مکة المکرمة والدوحة ترتیب الدوری السعودی دوری روشن السعودی بتوقیت القاهرة بتوقیت أبو ظبی هذا الموسم الجولة 23

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025

موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم أسود الكاميرون بمنتخب ناميبيا في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة الكاميرون وناميبيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

مباراة الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الكاميرون في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير الكاميرونية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الكاميرون جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الناميبي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الناميبيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية


ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين الكاميرون وناميبيا على أرضية ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأسود الكاميرون، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد المباراة بتوقيت الوطن العربي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والكاميرون والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

 

بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، ستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث مباراة الكاميرون وناميبيا مباشرة. ويمكن للمشتركين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المخصصة لبث البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي سهيل سات.

 

التردد: 11585.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي توتيل سات.

التردد: 11054.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.

ترتيبات الكاميرون وناميبيا في تصفيات امم افريقيا ناميبيا في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.الكاميرون في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرين
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الأحد
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات