لايف ستايل، 60 متراً تفصل بين طائرتين بسماء الرياض مشهد يحبس الأنفاس،راج فيديو مثير على منصات التواصل الاجتماعية والإعلامية، لمرور طائرتين فوق جبال طويق .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 60 متراً تفصل بين طائرتين بسماء الرياض.. مشهد يحبس الأنفاس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

60 متراً تفصل بين طائرتين بسماء الرياض.. مشهد يحبس...

راج فيديو مثير على منصات التواصل الاجتماعية والإعلامية، لمرور طائرتين فوق جبال طويق الشهيرة وسط السعودية، والذي أظهر اقتراب الطائرتين من بعضهما البعض، قبل هبوطهما بسلام في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، في مشهد يحبس الأنفاس.

فالطائرة الأولى ‫تابعة للخطوط السعودية‬ من نوع B777-300 يقودها الكابتن ممدوح بخاري، وأخرى تابعة لخطوط فلاي ناس من نوع‬ A320 neo يقودها الكابتن فهد اليحيى.

في حين أوضح الحساب الرسمي للطيران السعودي عبر "تويتر" أن الارتفاع بين الطائرتين كان 60 مترا فقط، في الوقت الذي انتقده عدد من النشطاء بأن مسافة 60 مترا فقط مخاطرة كبيرة، لا سيما أن الطائرة تولد تيارات قد تعصف بالأخرى.

إلى ذلك، حلل الطيار المدني والناشط في إعلام الطيران، عبدالله الغامدي: "هذه المناورات لا تتم إلا بعد أخذ الإذن من السلطة التشريعية، الفرق بين الطائرات يتجاوز 500 قدم بالتأكيد من أجل السلامة وتفادي الزوابع الهوائية بين الطائرات، وقبل تطبيق هذه المناورة في السماء تم تطبيقها نظرياً على الأرض، ودرسوا فيها طبيعة المنطقة والعوائق بها وحالات الطوارئ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لبنان: الطيران الإسرائيلي يحلق على علو منخفض بسماء الضاحية الجنوبية لبيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم السبت، بتحليق للطيران الحربي الإسرائيلي في سماء الضاحية الجنوبية لبيروت على علو منخفض.

وأشارت الوكالة إلى شن طيران الاحتلال الإسرائيلي لغارات على عدد من بلدات (الغازية وعنقون وكفرملكي واللوبية)، وغارة على المنطقة الحدودية الفاصلة بين قضاء الهرمل وسوريا، بالإضافة إلى شن غارة على أطراف مدينة بعلبك لجهة بلدة دورس.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة بين عنقون وكفرحتى في قصاء صور، ومعلومات عن سقوط إصابات، بالإضافة إلى غارة على الشويفات في منطقة الأجنحة الخمسة، وأخرى استهدفت منطقة الليلكي، وغارة على منطقة (الطيونة - الشياح) خلف بيروت مول.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: اعتراض طائرتين مسيرتين في سماء نهاريا بإسرائيل
  • لبنان: الطيران الإسرائيلي يحلق على علو منخفض بسماء الضاحية الجنوبية لبيروت
  • موعد طرح كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • أصوات انفجارات بسماء تل أبيب ومدن بوسط إسرائيل
  • ساعات حاسمة تفصل إسرائيل عن غزو لبنان
  • بعلبك مدينة الشمس وإرث الحضارات التاريخية
  • سقوط صاروخ داخل المياه على بعد 20 مترا من بحيرة طبريا
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مطربة شهيرة تتعرض لجلطة دماغية على خشبة المسرح
  • ترقبوا ظاهرة غريبة.. العالم سيرى قمرين بسماء واحدة
  • ظاهرة فلكية نادرة: العالم على موعد مع رؤية قمرين بسماء واحدة