كشف الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، افتتاح السوق الخيرية في الجامعة الذي يشتمل على مجموعة من المأكولات والإكسسوار والأعمال الفنية والمفارش والملابس الرياضية تحت شعار «ست الستات».

وقال «خاطر»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي: «قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الجامعة يساعد السيدات المعيلات، وبالتالي، فقد جرى التنسيق كي يقدمن ما لديهنّ من إشغالات وأعمال يدوية بالتنسيق مع الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة كما جرى التنسيق مع المجلس القومي للمرأة في محافظة الدقهلية دون أي مقابل وتشجيعهن داخل الجامعة».

وأوضح رئيس جامعة المنصورة: «المعرض بدأ أمس ويمتد إلى يوم الأحد، وأوافق على أي مد لهذه الفترة والمنتجات والمعروضة والأعمال منها أسعار في متناول كل الفئات وأرخص مما يباع خارج الجامعة، كما يقدم منفذا للقوات المسلحة المصرية المنتجات بتخفيض يتجاوز 30% إلى 40% من الأسعار الموجودة في المحال خارج جامعة المنصورة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوق الخيري مايا مرسي القناة الأولى جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية

المناطق_جازان

افتتح رئيس جامعة جازان الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أمس، مؤتمر العلوم الإشعاعية 2024 الذي تنظمه كلية التمريض والعلوم الصحية تحت شعار “التقنيات الحديثة في البرامج والتطبيقات وتطورات الذكاء الاصطناعي في الأشعة”، بمشاركة عدد من المختصين على مستوى المملكة، بكلية التمريض والعلوم الصحية.

وتضمن المؤتمر معرضًا مصاحبًا وملصقات وبوسترات علمية ومشاركة 16 متحدثاً ، ومتخصصين على مستوى المملكة في التشخيص الطبي والذكاء الاصطناعي والتحليل الإشعاعي والحماية الإشعاعية والسلامة إلى جانب التطبيقات السريرية.
ويأتي تنظيم المؤتمر بعد تحقيق الجامعة لنجاحات عالمية بحصولها وفقاً لتصنيف “شنغهاي” على المركز الأول على الجامعات السعودية في الطب السريري، إلى جانب حصول قسم التمريض بالكلية على الاعتماد الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب .

أخبار قد تهمك بأكثر من 94 فعالية.. جامعة جازان تحتفي باليوم الوطني الـ 94 20 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًا جامعة جازان تُسجل 4 براءات نباتية لأصناف البن السعودي 2 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءً

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • جامعة المنصورة تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية لبناء الانسان المصري"