تركيا الآن:
2024-07-07@04:36:07 GMT

ممثل يجمع الملايين عبر التسول

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

في تحول غير معتاد للأحداث، كشف موقع news 18 عن قصة لو جينغانغ، الممثل الصيني المحترف، الذي اتخذ من التسول وسيلة لكسب العيش بطريقة استثنائية في السنوات الـ 12 الماضية. يُظهر لو مهارات تمثيلية فائقة تمكنه من جمع المال والطعام والشراب من المارة في حديقة Qingming Shanghe السياحية المزدحمة في مقاطعة Henan، الصين.

يعمل لو بمظهر متسول فقير، مغطياً وجهه بالتراب وارتدياً ملابس متواضعة ومتهالكة بعض الشيء، ليوحي بحالة من البؤس والحاجة. هذه الصورة التي يخلقها بمهارته التمثيلية تحفز السائحين على الشفقة والكرم، دون أن يدركوا أنهم يساهمون في ثروة ليست بالهينة. فعلى مدار السنوات، استطاع لو أن يجمع ملايين الدولارات من خلال هذا النشاط غير التقليدي.

تثير قصة لو العديد من الأسئلة حول الصور النمطية المتعلقة بالتسول والفقر، وتسلط الضوء على الطرق غير التقليدية التي يمكن للأفراد من خلالها استغلال مهاراتهم الخاصة لتحقيق النجاح. وعلى الرغم من الجدل الذي قد تثيره هذه الطريقة في كسب المال، لا يمكن إنكار البراعة والإبداع الذي يظهره لو في مجاله.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: التسول ظاهرة التسول ممثل

إقرأ أيضاً:

عضو شعبة الاستثمار العقاري: المدن الساحلية تجذب المستثمرين بفضل البنية التحتية

قال المهندس مصطفى الجلاد عضو الشعبة العامة للاستثمار العقاري باتحاد الصناعات، إن المدن الساحلية تجذب المستثمرين خلال هذه المرحلة، سواء الساحل الشمالي أو رأس الحكمة أو العلمين الجديدة، بفضل مشروعات البنية التحتية التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة.

تطور صناعة العقار

وأضاف «الجلاد» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن صناعة العقار في مصر تشهد تطورًا كبيرًا، وتسارعًا في استخدام التكنولوجيا الحديثة، وأبرزها التي تشهدها المشروعات العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن هذه الطفرة لم تكن موجودة السنوات الماضية.

وأشار عضو الشعبة العامة للاستثمار العقاري، إلى أن منطقه الساحل الشمالي في مصر اختلفت كثيرًا عن ذي قبل، في ضوء حالة التنمية والتطوير المستمر للمنطقة، والتي عكفت الحكومة على تنفيذها خلال السنوات العشر الماضية، مثل التطوير الذي شهدناه في منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي مؤخرًا، فهي مشروع تطوير عمراني ضخم يهدف إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية واستثمارية متميزة، ومن المتوقع أن يحدث هذا التطوير تغييرًا كبيرًا في شكل ونمط التصميم العمراني للمنطقة.

استخدام الطاقة المتجددة

وأوضح أن صناعة العقار في مصر تشهد تحولًا كبيرًا في ضوء الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم الآن بقوة في استخدام التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة في البناء والتصميم، من خلال استخدام الطاقة المتجددة والتكنولوجيا الذكية ونظم الاستدامة البيئية، وهذه الابتكارات ليست فقط مستدامة بيئيًا.

مقالات مشابهة

  • قراءة في قضايا العمل وقوانينه
  • عضو شعبة الاستثمار العقاري: المدن الساحلية تجذب المستثمرين بفضل البنية التحتية
  • هكذا تمكنت إيطاليا من جذب أصحاب الملايين والمليارديرات في أوروبا إليها
  • لُقبت بـ السيدة الثانية.. النظام السوري يعلن وفاة لونا الشبل
  • التسوق البطيء سبيلك لمكافحة إغراء الشراء السهل عبر الإنترنت
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • كيف تصنع «وغدا»؟
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: جهود السنوات الماضية ستبدأ تُثمر على أرض الواقع