شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الوزير العصفور يتسلم نسخة من كتاب الدور التوعوي والتنموي للإعلام في مكافحة الفساد، استقبل سعادة وزير التنمية الاجتماعية، السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور، الأستاذة سهير المهندي، التي أهدت سعادته نسخة من كتابها بعنوان الدور .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير العصفور يتسلم نسخة من كتاب "الدور التوعوي والتنموي للإعلام في مكافحة الفساد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير العصفور يتسلم نسخة من كتاب "الدور التوعوي...

استقبل سعادة وزير التنمية الاجتماعية، السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور، الأستاذة سهير المهندي، التي أهدت سعادته نسخة من كتابها بعنوان "الدور التوعوي والتنموي للإعلام في مكافحة الفساد".

وأشاد الوزير بالجهد المبذول في تأليف الكتاب، وما تضمنه من مواضيع تثقيفية في مجال الحد من الفساد، مؤكداً أهمية الكتاب في إثراء المكتبات الوطنية، متمنياً لها مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرتها الأدبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للإعلام» تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى إطار مشاركة الهيئة الوطنية للإعلام بالحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة والمساهمة بجزء بسيط فى الجهود الوطنية لتجاوز اي تحديات تواجه الدولة المصرية.

تعلن الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المنشآت التابعة لها من استديوهات ومكاتب إدارية، وبما يتوافق مع حسن سير العمل وانتظامه.

وانطلاقا من دورها الوطني  بتقديم المساندة الإعلامية لتلك الإجراءات فقد تم توجيه كافة  القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للوطنية للإعلام بتكثيف الجرعة البرامجية والتنويهات التى تستهدف التوعية بكيفية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية  والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج حفاظًا على الموارد الوطنية المستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها، وتسليط الضوء على كافة إجراءات أجهزة الدولة فى هذا الشأن

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للإعلام» تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية
  • القاضي (حيدر حنون) يؤكد رغبة النزاهة العراقية في التعاون مع جهاز الشرطة الماليَّة والهيئة الوطنيَّة لمكافحة الفساد الإيطاليَّة
  • إيطاليا تشيد بدور الأجهزة الرقابية في العراق: تسير بالاتجاه الصحيح
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • الفساد في أوكرانيا يثير توترات بين واشنطن وكييف
  • مذكرة تعاون بين «الاقتصاد» و«لاليجا»
  • بلجيكا.. يجب على أوكرانيا احترام حقوق الإنسان من أجل قبولها في الاتحاد الأوروبي
  • الأوقاف: 10 سنوات من العطاء والإنجاز الدعوي والاجتماعي والتنموي
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد