تحتضن أرضية ملعب "الأول بارك" في الرياض كلاسيكو الكرة المصرية والقمة المرتقبة بين نادي الزمالك ونظيره نادي الأهلي في إطار منافسات نهائي كأس مصر 2022-23.

وكان ديربي القاهرة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض من المقرر أن يلعب خلال شهر رمضان المبارك في الثالث عشر من مارس، ولكن تم تقديم الموعد ليلعب مساء يوم الجمعة، السابع من مارس 2024 في العاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يسجل هذا الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا

وتعتبر هذه القمة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر الأولى تاريخيًا التي تلعب خارج الأراضي المصرية، حيث تستضيفها هذه المرة المملكة العربية السعودية، وستكون هناك مكافآت وجوائز مالية ضخمة تصل إلى 950 ألف دولار للبطل، و250 ألف دولار للوصيف، بالإضافة إلى 50 ألف دولار للاعب الأفضل في اللقاء.

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2022-23حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: عمر جابر ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، أحمد فتوحخط الوسط: نبيل عماد دونجا ، محمد شحاتة ، عبد الله سعيدخط الهجوم: أحمد سيد زيزو ، مصطفى شلبي ، ناصر منسيتشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الزمالك في نهائي كأس مصر 2022-23حراسة المرمى: مصطفى شوبيرخط الدفاع: علي معلول ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، محمد هانيخط الوسط: أحمد نبيل كوكا ، عمرو السوليه ، إمام عاشورخط الهجوم: حسين الشحات ، أنطوني موديست  بيرسي تاو

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نهائی کأس مصر 2022 فی نهائی کأس مصر الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى :  محمد صبحي - محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – أحمد مجدي – عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار - حازم أسامة .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا  – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف - مهاب ياسر.
خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – سيف الجزيري..وخرج من القائمه أحمد سيد زيزو بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبى كما تم إستبعاد محمد عواد حارس المرمى. 

مقالات مشابهة

  • عزاء أحمد رفعت.. علاء مقلد أول الحاضرين (فيديو)
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • الإيقاع بثلاث تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • عبد الله جورج: احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة غدا
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي