شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بلدية مسندم تواصل جهودها لمكافحة البعوضة الزاعجة، مدحاء في 23 يوليو العُمانية تواصل بلدية مسندم بولاية مدحاء بمحافظة مسندم حملتها لمكافحة البعوضة الزاعجة، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية مسندم تواصل جهودها لمكافحة "البعوضة الزاعجة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية مسندم تواصل جهودها لمكافحة "البعوضة الزاعجة"

مدحاء في 23 يوليو /العُمانية/ تواصل بلدية مسندم بولاية مدحاء بمحافظة مسندم حملتها لمكافحة البعوضة الزاعجة، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة، وشملت عددًا من المناطق والأحياء السكنية المستهدفة.

واتخذت بلدية مسندم إجراءات استباقية لمكافحة انتشار البعوضة الزاعجة، ومنع انتشار الأمراض التي تنقلها من خلال تشكيل فريق متخصص من إدارة الصحة الوقائية بالبلدية وفريق المسح الميداني التابع لوزارة الصحة للقضاء على وجود البعوضة الزاعجة في عدة مناطق.

وعملت البلدية على رفع مستوى الوعي العام بالمخاطر المرتبطة بالبعوضة الزاعجة والتدابير الوقائية التي يتعين اعتمادها من خلال وسائل إعلامية مختلفة، حيث نشرت البلدية بشكل فعال معلومات عن عادات التكاثر للبعوضة الزاعجة وأهمية الحفاظ على محيط نظيف وصحي، وطرق تجنب لدغاتها.

كما تم تنفيذ عدد من الإجراءات، واتباع نهج فعال تجاه مكافحة البعوضة الزاعجة، من خلال استخدام آلات الرش وإزالة النفايات على الفور والقضاء على نمو الحشائش في المناطق المتضررة لضمان نظافة البيئة.

/العُمانية/ نشرة المحافظات

ماجد الشحي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة

المناطق_متايعات

تحولت مناظرة انتخاب رئيس بلدية في مدينة ساو باولو البرازيلية إلى واقعة صادمة بعد أن ضرب أحد المرشحين منافسه بكرسي معدني.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد أجريت المناظرة بين المرشحين خوسيه لويز داتينا وبابلو مارسال يوم الأحد على قناة «TV Cultura»، وأثناء حديث مارسال، انفعل داتينا وحمل كرسيا معدنيا واتجه نحو منافسه وضربه به وفق الشرق الأوسط .

أخبار قد تهمك الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية 17 سبتمبر 2024 - 10:55 مساءً أمطار على منطقة الباحة 17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً

وقال داتينا لاحقاً لقناة TV Cultura إنه هاجم مارسال لأنه تحدث عن مزاعم بالتحرش الجنسي واجهها قبل سنوات.

وأكد داتينا أن هذه المزاعم غير صحيحة.

وأضاف قائلا: «لقد جاء بقضية تم أرشفتها، ولم تحقق فيها الشرطة حتى لأنه لم يكن هناك أي دليل عليها. شيء حدث من 11 عاماً تسبب في توتر كبير للغاية داخل عائلتي».

وتم طرد داتينا من المناظرة لكنه أصر على أنه «على الرغم من أنه ارتكب خطأ، فإنه غير نادم على ما فعله».

وتلقى مارسال علاجا في مستشفى سيريو ليبانيس، حيث أصيب بكدمات في منطقة الصدر وفي معصمه وكان يعاني من صعوبة في التنفس، لكنه خرج بعد فترة وجيزة.

وقارن مارسال الهجوم الذي تعرض له بمحاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في يوليو (تموز) الماضي وطعن الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو خلال انتخابات 2018، ونشر صورة للهجمات الثلاث على «إنستغرام» مع التعليق: «لماذا كل هذه الكراهية؟».

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 11:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:19 مساءًمنظمة تنمية المرأة تعقد اجتماعًا مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:10 مساءًانطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير17 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل17 سبتمبر 2024 - 9:19 مساءًمنظمة تنمية المرأة تعقد اجتماعًا مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي17 سبتمبر 2024 - 9:10 مساءًانطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • السفير محمد نصر ممثلا لمصر في الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد
  • التدريب على آلية إدارة الفعاليات المؤسسية بمحافظة مسندم
  • «قضاء أبوظبي» تكثف جهودها لتعزيز الوعي القانوني لدى الجاليات الأجنبية
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ مهرجان ليالي مراكز الشباب ويصل للدقهلية
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم ممارسة الأعمال المنافية للآداب
  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • ورشة عمل حول تطوير الأحياء السكنية في مسندم
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • بلدية أبوظبي تؤكد على ضرورة تصنيف المنشآت عبر «تم»