أناب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف في حضور احتفال دار الإفتاء المصرية باستطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك 1445هــ، الذي من المقرر أن يكون يوم الأحد 10 مارس 2024 المقبل.

افتتاح مساجد جديدة لـ الأوقاف

تفتتح وزارة الأوقاف 59 مسجدًا غدا الجمعة 8 مارس 2024 قبل بداية شهر رمضان 1445هــ، منها 50 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و9 مساجد صيانة وتطويرًا، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1/ 7 / 2023 م حتى تاريخه ( 717 ) مسجدًا منها ( 569 ) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و ( 148 ) مسجدًا صيانة وتطويرًا.

وبلغ إجمالي ما تم إحلاله وتجديده وصيانته وفرشه خلال الفترة من 2014م حتى 8 / 3 / 2024 م ( 11739 ) مسجدًا، بتكلفة تقدر بنحو (16) مليارًا و (475) مليون جنيه.

اقرأ أيضاًقبل بداية شهر رمضان.. الأوقاف تفتتح 59 مسجدًا في عدد من المحافظات غدا

وظائف الأوقاف 2024.. رابط وكيفية التسجيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الأوقاف الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزارة الأوقاف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء رؤية هلال شهر رمضان استطلاع هلال شهر رمضان مسجد ا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر

أناب الرئيس  عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول  عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وفى تقليد عسكرى أصيل قام الفريق أول / عبدالمجيد صقر بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

كما إلتقى بأسرة الزعيم الراحل ونقل لهم إعتزاز وتقدير السيد الرئيس / عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية ومساندة الشعوب فى نضالها من أجل الإستقلال والحرية.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة أن التاريخ المصرى يزخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لواءها الرئيس جمال عبد الناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصرى للقضاء على الإستعمار والتبعية وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن.

حضر المراسم عدد من قادة القوات المسلحة وأسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددًا من ملفات العمل
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء
  • وزير الأوقاف ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف والمفتي ينعيان شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • الدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا