كشف المؤلف محمود حمدان، عن تفاصيل مسلسله الجديد “بـ 100 راجل”، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وتقوم ببطولته سمية الخشاب. 

وقال محمود حمدان، في تصريحات لـ"صدي البلد"، إن العمل ليس قصة كفاح لامرأة مصرية، ولكنه يقدم نموذجا لامرأة واجهات العديد من المصاعب، وسيتم تقديمها بشكل درامي، حيث من المقرر أن تشهد الأحداث تورط البطلة في أمور ما، ما يدفعها لأن تدخل في صراعات.

 

واستكمل محمود حمدان “استوحيت مسلسل بـ 100 راجل من قصة حقيقية، ولكن أضافنا شكلا وأحداثا درامية”. 

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

أخبار الفن.. هاني رمزي يخرج من السباق الرمضاني.. تفاصيل مسلسل ب 100 راجل محمد هشام عبية: عرض «صلة رحم» في النصف الأول من شهر رمضان

 

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال. المسلسل اعجاب جمهورها.

مسلسل بـ 100 راجل من المقرر عرضه علي مجموعة قنوات “صدى البلد” خلال شهر رمضان الكريم ، حيث تدور أحداثه في إطار 30 حلقة.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل بـ 100 راجل محمود حمدان قنوات صدى البلد سمية الخشاب هالة فاخر محمود حمدان

إقرأ أيضاً:

"مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"

أعربت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها البالغة بردود الفعل من الجمهور على دورها بمسلسل "الوصفة السحرية"،الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة “dmc”.

تصريحات هالة فاخر


وقالت "فاخر" خلال مداخلة هاتفية لها، مساء أمس، ببرنامج "كلاكيت"، مع الإعلامية لينا الطهطاوي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم":"مكنتش متوقعة ردود الفعل على دوري في المسلسل، بس أنا رايحة بحب الأستاذ خيري سالم المخرج  ، بحكم الصداقة، لأن أحنا صحاب وحبايب جدًا، وأول ماجالي التليفون لم أتردد لحظة ومسألتش أنا هعمل أية".

 

وأضافت: "اشتغلت مع المخرج خيري سالم في مسلسل "كلبش"، وطاقم العمل كلهم أصدقاء ليا، وأنا اشغلت قبل كدة مع الفنان عمرو وهبة وشيري عادل وأنا بحبهم على المستوى الشخصي جدا، وكان شغلي معاهم وأيضا مع الأستاذ عماد رشاد".

 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، هالة فاخر،سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول معاناة عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • «متروحوش بيت حد».. سمية الخشاب تحذر من الدرك ويب (صورة)
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة