فن، فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة يقترب من مليونه الأول بدور العرض،يواصل فيلم مطرح مطروح ، بطولة النجم محمود حميدة، تحقيق إيراداته بدور العرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة يقترب من مليونه الأول بدور العرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة يقترب من مليونه...

يواصل فيلم «مطرح مطروح»، بطولة النجم محمود حميدة، تحقيق إيراداته بدور العرض السينمائية، وذلك بعد اطلاق عرضه يوم الأربعاء الماضي، ضمن أفلام صيف 2023.

إيرادات فيلم مطرح مطروح

وحقق فيلم مطرح مطروح، أمس السبت إيرادات بلغت 196.644 جنيه، ليكون إجمالي ما حققه من إيرادات منذ بدء عرضه 901 ألف جنيه و506 جنيهات، وهي إيرادات مقبولة خلال الانطلاقة الأولى للفيلم الجديد.

بويكا في مطرح مطروح أحداث فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء الحرب، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وجنود القوات الأجنبية.

محمود حميدة في مطرح مطروح أبطال فليم مطرح مطروح

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة من النجوم منهم:: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

ًمطرح مطروح.. يتصدر التريند رغم تذيله قائمة الإيرادات

من مطرح مطروح لـ اتنين للإيجار.. 3 أفلام كوميدية شعار السينما في موسم الشتاء

بحضور نجوم الفن.. محمود حميدة يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «مطرح مطروح»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم مطرح مطروح بدور العرض

إقرأ أيضاً:

المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض

أكد المخرج المسرحي القدير عصام السيد، أنه يركز في أعماله على "الكوميديا السياسية"، مشيراً إلى أنه لا يوجد أزمة ورق في عالم الفن.

وقال السيد خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في  برنامجها بالخط العريض على شاشة تلفزيون الحياة، أنه لا يوجد أزمة مسرح ولكن توجد بعض المشكلات مثل نقص الدعاية ودور العرض.

مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير حجازي متقال أولى مفاجآت السوبر الأفريقي| الأهلى ويا الزمالك

وأكد السيد خلال اللقاء على أن الفنان الكبير يحيي الفخراني، يبهره بأدائه على خشبة المسرح مؤكدا أنه من الفنانين العظماء الذين أنجبتهم مصر، موضحا أن حسين فهمي وعزت العلايلي  كان لديهما رغبة في تقديم شئ مختلف بالمسرح.

ودافع المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن الفنان الراحل محمود ياسين وعمله في المسرح قائلا: لم يكن محمود ياسين نجما فنيا فقط، وإنما كان نجما إداريا أيضا أثناء رئاسة المسرح القومي، لأنه نجح في مد عرض المسرحيات التي تلقى رواجا جماهيريا إلى سنوات بعدما كان يقتصر عرضها على شهر واحد.

كما دافع أيضا عن تكريم الفنان محمود حميدة في المهرجان الدولي للمسرح التجريبي، قائلا: "محمود حميدة لديه علاقة بالمسرح وكان لديه عروض تجارية في بداية عمله الفني، كما أن محمود حميدة صاحب أول ورشة إعداد ممثل في المسرح، واكتشف العديد من النجوم.

وأشار السيد خلال اللقاء إلى أن مسرح مصر تحت قيادة النجم القدير أشرف عبد الباقي عكس الاحتياج الجماهيري، ونحن لسنا أوصياء على ذوق الناس، مضيفا: عرض "مش روميو وجوليت" تجربة جديدة في المسرح، وهو أول أوبرا شعبية.

وكشف السيد عن مفاجأة خلال لقائه قائلا: "دربت على الحجار على الوقوف على المسرح في مسرحية "ألف ليلة وليلة".

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة، يوم الجمعة في الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة
  • عضو بـ«النواب» يشيد بدور مصر الريادي في دعم لبنان والأشقاء العرب
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض