موقع النيلين:
2024-07-06@01:56:51 GMT

تخريج مستنفري الكرامه بمنطقة حزيمة

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT


إحتفلت منطقة حزيمة بمحلية مروي أمس بتخريج مستنفري الكرامة الثانية من شباب المنطقة بحضور المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة الأستاذ حسن حسين وقائد ثاني قيادة الفرقة (19) مشاة مروي عميد ركن ياسر الصديق الأمين وقائد إستخبارات الفرقة عقيد ركن عادل علي حسن ورئيس الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بالمحلية عبد الكريم الفتح وممثلين عن لجنة أمن المحلية وقادة وحدات الفرقة (19) وجمع غفير من المواطنين بالمنطقة والمناطق المجاورة.


وحيا قائد ثاني قيادة الفرقة (19) مشاة نضالات منطقة حزيمة وأدوارها في دعم وإسناد القوات المسلحة بالرجال والمال مشيدا بالمستوى التدريبي المتقدم للمستنفرين.
وجدد قائد ثاني قيادة الفرقة (19) مشاة جاهزية الفرقة لإستقبال كل الراغبين في الإنضمام لشرف الجندية.
ممثل المنطقة أشار إلى أن أحفاد الملك صبير سيظلوا على العهد في الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن العقيدة والوطن مؤكداً جاهزية المستنفرين لتأمين وحراسة المنطقة والمشاركة في الخطوط الأمامية جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى حتي تحقيق النصر.
من جهته أكد رئيس لجنة التعبئة و العلاقات العامة باللجنة العليا للتعبئه والإستنفار بالمحلية الجنيد محمد الحسن إن شباب حزيمة يشكلون إضافة حقيقية لإسناد قيادة الفرقة (19) مشاة ،مضيفا إن منطقة مروي ظلت وستظل صمام الأمان لحماية وتأمين الولاية الشمالية ضد كل طامع وعميل.
هذا وتم خلال حفل التخريج تكريم اللجنة المنظمة للإحتفال بحزيمة لقيادات الفرقة (19) مشاة والهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة ووحدة الشهداء الإدارية وعدد من الجهات المشاركة والداعمة لمعسكر تدريب المستنفرين بالمنطقة.

سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة قیادة الفرقة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستنفر إسرائيل بـ200 صاروخ ومسيرات

أعلن حزب الله اللبناني، الخميس، إطلاق نحو 200 صاروخ باتجاه إسرائيل.

وقال الحزب في بيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ‏وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في منطقة الحوش في مدينة ‏صور، قصف مقاتلونا بأكثر من 200 ‏صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة إييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة غاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن". ‏

وكانت مراسلة "سكاي نيوز عربية" أفادت بإطلاق عشرات الصواريخ والمسيرات من لبنان باتجاه أهداف في شمال إسرائيل .

ولفتت إلى سماع دوي صافرات الإنذار في شمال إسرائيل استمر لنصف ساعة، مشيرة إلى استنفار جوي إسرائيلي لمطاردة مسيرات حزب الله.

وبحسب صحيفة "يديعوت إحرنوت"، اندلعت حرائق عديدة في مناطق مفتوحة في هضبة الجولان والجليل الأعلى إثر وابل الصواريخ المتواصل من لبنان.

ومنذ بدأت حرب غزة في 7 أكتوبر، يتبادل حزب الله المدعوم من إيران وإسرائيل القصف عبر حدود لبنان الجنوبية، بشكل شبه يومي.

وتصاعدت حدة التوترات بين الطرفين في الأيام الأخيرة مع تزايد المخاوف من اندلاع حرب واسعة قد تشعل نزاعا إقليميا.

مقالات مشابهة

  • في تجربة رائدة.. مزارع ينجح في زراعة “هيل” القهوة بمنطقة الباحة
  • حزب الله يزعزع إسرائيل بـ200 صاروخ ومسيرات
  • حزب الله يستنفر إسرائيل بـ200 صاروخ ومسيرات
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث للعدو الإسرائيلي في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏دادو، وقاعدة استخبارات المنطقة ال
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • حراك واسع ببحري شمال لتوفير الخدمات للمواطنين
  • الدفاع الروسية تسيطر على منطقة تشاسيف يار بالكامل
  • ياسر العطا يحي إنتصارات القوات في القطاع الغربي لأمدرمان
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة