استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، الحالة المرورية اليوم الخميس 7 مارس 2024.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية، وعند تقاطع شارع صلاح سالم توجد كثافات نسبية، وتوجد سيولة مرورية عند كوبري الجلاء مستمرة حتى طريق العروبة.

وعند كوبري المطار ستختفي الكثافات النسبية في أثناء الدخول إلى طريق المطار، وعند كوبري الحدائق للقادم من منطقة الزاوية ومتجه إلى الفنجري نفس الأمر، ما يتكرر أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات.

ويشهد نفق الأزهر انتظاما في حركة المرور للقادم من صلاح سالم ومتجه إلى ميدان الأوبرا والعكس، كما ظهر انتظامًا في حركة سير السيارات في شارع رمسيس وصولا إلى غمرة ومطالع ومنازل كوبري أكتوبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية المرور كوبري أكتوبر شارع رمسيس

إقرأ أيضاً:

رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة

نظمت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، ونظمت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهور، حملة مكبرة بنطاق عدة مناطق، بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن رفع 263 حالة اشغال .

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 170حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك .

وبمركز أبو حمص تم رفع 128حالة اشغال ثابت ومتحرك ،كما تم رفع191 حالة اشغال بكفر الدوار و 30 حالة اشغال بكوم حمادة و 11حالة برشيد. 

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة المرورية.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار حملات رفع الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية. 

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • لمن يريد سلوك طريق المطار.. إليكم هذا الخبر
  • بالفيديو.. انتظام الحركة المرورية على طريق الملك فهد في الرياض
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة