شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النائب القضاة محافظة وعد بإجراء تحقيق موسع بـ”أخطاء التوجيهي” وتعويض الطلبة، سواليف أكد عضو لجنة_التربية في مجلس_النواب، الدكتور فراس القضاة، أن وزير_التربية والتعليم الدكتور عزمي_محافظة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب القضاة .

. محافظة وعد بإجراء تحقيق موسع بـ”أخطاء التوجيهي” وتعويض الطلبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب القضاة .. محافظة وعد بإجراء تحقيق موسع...

#سواليف

أكد عضو #لجنة_التربية في #مجلس_النواب، الدكتور فراس القضاة، أن #وزير_التربية والتعليم الدكتور #عزمي_محافظة أبلغهم عزم الوزارة إجراء #تحقيق موسع بخصوص ما أثير من وجود #أخطاء في #امتحان_الرياضيات الورقة الثانية و #الفيزياء و #الانجليزي.

وأضاف القضاة في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن الوزير وعد بالتحقيق في هذا الملف ومحاسبة أي شخص يثبت تقصيره، لافتا في ذات السياق إلى وجود عدة لجان مسؤولة عن وضع الاسئلة والتدقيق عليها.

وأشار القضاة إلى معلومات عن مخالفات شهدتها قاعات بمحافظة المفرق بشكل يؤثر على سير الامتحان، مطالبا الوزارة بكشف التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع.

وقال القضاة إن الوزير وعد بتعويض الطلبة عن الوقت الضائع في تلك الامتحانات بسبب الأخطاء التي حدثت وضمن آلية معينة، حتى لا يلحق الطلبة أي ظلم.

وكشف القضاة عن أن اللجنة ستعقد اجتماعا مع وزير التربية والتعليم يوم الأربعاء المقبل للوقوف على كافة التفاصيل واجراءات الوزارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة الخماسية حول لبنان تطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية في أسرع وقت

أكدت اللجنة الخماسية بشأن لبنان على ضرورة إنجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية اللبنانية في أقرب فرصة، وأهمية الجهود الجارية لإنهاء ذلك الفراغ الرئاسي في لبنان.

وعقدت اللجنة الخماسية أعمالها، السبت، في العاصمة اللبنانية بيروت، على مستوى السفراء، والتي تضم في عضويتها مصر والمملكة العربية السعودية وقطر وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وناقش السفراء الجهود الجارية لإنهاء الفراغ الرئاسي وشددوا على ضرورة إنجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية اللبنانية في أقرب فرصة، كما توافقوا على تكثيف الاتصالات مع مختلف الأطراف السياسية اللبنانية لتقريب وجهات النظر وتعزيز الثقة المتبادلة فيما بينها.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية المصري، أكد السفير المصري في لبنان علاء موسى، أن بلاده التي سعت خلال الفترة الماضية لمنع توسع المواجهات العسكرية في جنوب لبنان بالتنسيق مع باقي أعضاء اللجنة الخماسية، تشدد على ضرورة إنهاء الفراغ الرئاسي الذي يقترب من إكمال عامه الثاني.

وقال إن انتخاب رئيس جديد للبنان يمثل خطوة أولى على طريق استكمال مؤسسات الدولة اللبنانية، والمباشرة في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة للتعامل مع التحديات التي يواجهها لبنان.

وفي شهر مايو الماضي، وضع سفراء اللجنة الخماسية بشأن لبنان، خريطة طريق لانتخاب رئيس للجمهورية، داعين إلى مشاورات محدودة النطاق والمدة بين الكتل السياسية للاتفاق على مرشح أو قائمة قصيرة من المرشحين للرئاسة، على أن يذهب بعدها النواب إلى جلسة انتخابية مفتوحة في البرلمان، مع جولات متعددة حتى انتخاب رئيس جديد للبنان.

وجاء موقف السفراء بعد لقاءات عقدوها مع الأطراف السياسية في لبنان، مؤكدين أن الكتل النيابية مستعدة للمشاركة في جهد متصل لتحقيق هذه النتيجة، وبعضها مستعد لإنجاز ذلك بحلول نهاية شهر مايو الحالي.

ودخل لبنان في حالة شغور رئاسي منذ 31 أكتوبر 2022 عندما انتهت ولاية الرئيس السابق ميشال عون من دون انتخاب خلف له، وفي فراغ رئاسي لم تتوافق الأطراف السياسية في لبنان بشأن إجراء انتخابات جديدة في البلاد.

ويعد الشغور الرئاسي الذي تشهده لبنان هذه المرة والذي اقترب من عامة الثاني، هو المشهد الرابع الذي تكرر منذ استقلال لبنان عام 1943. وخلال العام الماضي أخفق المجلس النيابي 12 مرة في انتخاب رئيس.

مقالات مشابهة

  • يوميًا.. محافظ أسوان يوجه بإجراء تحاليل لمياه الشرب
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • بيطري الأقصر: إعدام عجل مريض وتعويض صاحبه
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • التربية تعلن أسماء الطلبة المقبولين في مدارس الموهوبين للصف الأول المتوسط
  • جواز السفر الأردني يتقدم 10 مراكز عالميا.. ودول أوروبية ستسمح بدخول الأردنيين دون تأشيرة قريبا
  • الأردن: عودة مواطنين كانا مختطفين في سوريا
  • اللجنة الخماسية حول لبنان تطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية في أسرع وقت