صحافة العرب:
2024-09-19@17:25:57 GMT

سائقو قاطرات الغاز يواصلون اضرابهم في شبوة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

سائقو قاطرات الغاز يواصلون اضرابهم في شبوة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سائقو قاطرات الغاز يواصلون اضرابهم في شبوة، شبوة وكالة الصحافة اليمنية واصل  سائقي قاطرات الغاز ، الاحد، اضرابهم على تخوم شبوة،  يأتي ذلك في اعقاب رفع جمارك القاطرة الواحدة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سائقو قاطرات الغاز يواصلون اضرابهم في شبوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سائقو قاطرات الغاز يواصلون اضرابهم في شبوة
شبوة/وكالة الصحافة اليمنية// واصل  سائقي قاطرات الغاز، الاحد، اضرابهم على تخوم شبوة،  يأتي ذلك في اعقاب رفع جمارك القاطرة الواحدة 300%. وافادت مصادر محلية بان عشرات المقطورات التي تنقل الغاز المنزلي من مأرب إلى شبوة لا تزال  متوقفة عند مدخل مدينة عتق، المركز الاداري لشبوة. وكان سائقي المقطورات ناشدوا مدير شركة الغاز بمأرب كاشفين في مذكرة  بقرار سلطة شبوة رفع رسوم التحسين  إلى 300 الف ريال عن كل مقطورة بدلا عن 100 الف. ويضطر سائقي قاطرات الغاز على دفع نحو مليون ريال كجبايات  منذ خروجهم من مدينة مأرب وحتى عدن، وفق تقارير اقتصادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين، السلطات المحلية بمحافظة شبوة بإيقاف الإجراءات التعسفية بحق ثلاثة صحفيين مراسلين لقنوات فضائية.

 

وقالت النقابة في بيان لها، إنها تلقت بلاغات من الزملاء أبو بكر المحضار مراسل قناة بلقيس، وعوض عتش مراسل قناة المهرية، وحسن أحمد البريكي مراسل قناة سهيل في محافظة شبوة يشكون فيها من تعسفات مكتب الإعلام بالمحافظة الذي طلب منهم التوقيع على استمارات تصريح عمل مخالفة للقانون، ومن ثم استدعاءهم من قبل النيابة العامة بتهمة العمل بدون تراخيص عمل ومن المقرر إحالة ملفهم للمحكمة.

 

وأدانت نقابة الصحفيين الإجراءات غير القانونية، مطالبة السلطة المحلية بمحافظة شبوة إيقاف هذه الإجراءات وتوفير بيئة آمنة للعمل الصحفي في المحافظة، ورفع القيود المفروضة على عمل الصحفيين والمراسلين الميدانيين.

 

وأكدت نقابة الصحفيين اليمنيين على ضرورة توفير التسهيلات للصحفيين لممارسة أعمالهم بحرية بما يسهم بتعزيز دور الصحافة في كشف الحقائق وتسهيل الحصول على المعلومات.


مقالات مشابهة

  • محافظ كركوك: الإدارة السابقة سمحت بالتجاوز على سائقي الشاحنات
  • وكالات الاستخبارات الأميركية: قراصنة الإنترنت الإيرانيون يواصلون استهداف حملة ترامب
  • شبوة على صفيح ساخن: هجمات سلفية تطال منازل آل فدعق وتزيد من حدة التوتر!
  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • عمرو لـ"صفا: الاحتلال يحظر على عشرات سائقي الشاحنات من دخول المعابر
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل
  • البرتغال.. رجال الإطفاء يواصلون مكافحة الحرائق في منطقة أفيرو
  • أطفال المحافظات الحدودية يواصلون إبداعاتهم بمطروح ضمن أسبوع "أهل مصر"
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة