شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السوق المالية توافق على زيادة رأس مال سلامة للتأمين إلى 200 مليون ريال، أعلنت شركة سلامة للتأمين التعاوني موافقة هيئة السوق المالية اليوم، على طلب الشركة بزيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بزيادة رأس مال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "السوق المالية" توافق على زيادة رأس مال "سلامة للتأمين" إلى 200 مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"السوق المالية" توافق على زيادة رأس مال "سلامة...

أعلنت شركة سلامة للتأمين التعاوني موافقة هيئة السوق المالية اليوم، على طلب الشركة بزيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بزيادة رأس مال الشركة من 100 مليون ريال إلى 200 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان على موقع "تداول": إن القرار يتضمن زيادة عدد الأسهم من 10 ملايين سهم إلى 20 مليون سهم.

وأضافت أن الموافقة مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة على زيادة رأس مال الشركة واستكمال الإجراءات النظامية والمتطلبات النظامية ذات الصلة.

وكانت الشركة قد أعلنت على موقع "تداول" في 13 فبراير الماضي عن تقديم ملف طلب زيادة رأس مال الشركة عن طريق أسهم حقوق أولوية إلى هيئة السوق المالية بناءً على توصية مجلس الإدارة الصادرة بتاريخ 03/11/2022م بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بمبلغ إجمالي قدره 100 مليون ريال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوق المالیة عن طریق

إقرأ أيضاً:

إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة

دبي (الاتحاد)
كشفت أمنيات العقارية عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه «مجموعة أمنيات» التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. 
وتمثّل «مجموعة أمنيات» مظلة لتحقيق نطلعات الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم خلال السنوات الخمس المقبلة خصصت 50 مليار درهم منها لمشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.
وتهدف أمنيات إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري في دبي من خلال إنشاء تجارب معيشية مبتكرة حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في القطاع منذ تأسيسها في 2005.
وقالت الشركة في بيان لها إنها ستقوم بتسريع مسار نموها مع التزام بتوسيع حضورها ضمن شريحة العقارات فائقة الفخامة بمحفظة إجمالية تصل إلى 50 مليار درهم.
وأضافت: ساهمت سياسة التنويع الاستراتيجي منذ اليوم الأول في تمكين المجموعة من التوسع ضمن شرائح مختلفة في السوق وتماشياً مع هذه السياسة، ستكشف «مجموعة أمنيات» قريباً عن شركة عقارية جديدة، من المقرر إطلاقها في الربع الثالث من عام 2024، وذلك في إطار التزامٍ مستهدف بقيمة 50 مليار درهم في في اقسام عقارية جديدة تستهدف قطاعات متعددة في السوق. 
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي: أطلقتُ «مجموعة أمنيات» للاستثمار بهدف تلبية احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في سوق العقارات الآخذ بالتنامي في الإمارات، ملتزمين بمبدأ 'الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات'، ومدفوعين بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة الأمد، وبإلهام من نجاح علامة أمنيات فائقة الفخامة.

أخبار ذات صلة أوسيك يتخلى عن لقبه! عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي

مقالات مشابهة

  • «سناد القابضة» تقر تحويل 210 ملايين ريال الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة
  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • 150 مليون ريال تمويل من الصندوق الاجتماعي لـ «المطاحن الأولى»
  • انسحاب ماكدونالدز بالكامل من مصر بسبب خسائرها.. حقيقة الأنباء المتداولة
  • إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • 307.1 مليار ريال استثمارات أجنبية في السوق السعودي
  • رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن