تختتم اليوم منافسات بطولة أفريقيا للسلاح للشباب والناشئين و-15 سنة المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويشهد اليوم الختامي للبطولة منافسات الفرق للشباب والشابات تحت 17 سنة بجميع الأسلحة بالإضافة إلى إقامة منافسات الفردي للبنين والبنات تحت 15 سنة بالثلاثة أسلحة.

ويمثل منتخب مصر اليوم في منافسات الفرق للشابات تحت 17 سنة بسلاح السيف كل من نجوى نوفل، خديجة أبوعلم، لينا شاهين وجنى عبدالعزيز، فيما يمثل الشباب كل من عمر دويدار، علي دويدار، أدهم شلبي ويوسف عبدالقادر.

أما منافسات فرق الشابات لسلاح الشيش فستشارك كل من فاطيما وهبة، لارا محمد، جنى بالي وفرح ياسر بينما يشارك كل من عبدالرحمن طلبة، عمرو المعاملي، عمر يوسف وعمر صالح على صعيد فريق الشباب.

وفي سيف المبارزة للشابات فستلعب كل من لولوة سليمان، سلمى سامح، فريدة عبدالحميد وهبة الله عمرو، فيما سيشارك كل من إسلام أسامة، عبدالله نصر، عمار الغندور ومصطفى عامر بفريق الشباب.

أما في منافسات تحت 15 سنة للفردي، فستشارك في سلاح الشيش للبنات كل من فاطيما وهبة، هانيا عطية، الاء شلبي وأروى يوسف، بينما سيشارك عمر صالح، مهند العسال، علي صالح ويامن السيد على صعيد البنين.

وفي سلاح السيف تحت 15 سنة، ستشارك كل من ريناد الدكش، ندى إيهاب، عنان حازم وخديجة أبوعلم، بينما سيلعب على صعيد البنين كل من حمزة أبوحلوة، ساهر أبوالسعود، سيف الدين أشرف وعمر محمد.

وأخيرا ستشهد منافسات سيف المبارزة للبنات تحت 15 سنة مشاركة كل من نور محفوظ، ريتال باسل، رؤى النموري وملك فادي بينما سيشارك في البنين كل من يحيى عبدالمنعم، يوسف محروس، زياد عبدالحميد ويونس خليل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحت 15 سنة

إقرأ أيضاً:

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: لا تكرر نفس الأفكار

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج السرطان حظك اليوم الجمعة 5 يوليو

 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حرصه على تكوين علاقات صداقة قوية، كما يميل للعيش فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد المهني

 

لا تكرر نفس الأفكار حتى لا تشعر بالملل وحاول أن تتطلع على كل ما هو جديد ومختلف، حتى تنوع من أفكارك وتصل للمكانة التى كنت تحلم بها.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد العاطفي 

 

تعاون مع شريك حياتك لتحسين علاقتكما حتى يشعر باهتمامك، وحرصك على تقوية علاقتكما واستمرارها وتجنب أى خلافات أو مشاكل.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على التخلص من وزنك الزائد، لكن إياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى، فحاول التحكم فى شهيتك.

 

برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الملل، ويطلع على كل ما هو جديد حتى يطور من نفسه.

 

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • تشكيل فنزويلا الرسمي ضد كندا في كوبا أميركا 2024
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: لا تكرر نفس الأفكار
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية