sayidaty،  هيلدا ياسين تعلن عن مشاركتها  في دراما رمضان 2024،أعلنت الفنانة هيلدا ياسين عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، من خلال عمل يحمل اسم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر  هيلدا ياسين تعلن عن مشاركتها  في دراما رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

 هيلدا ياسين تعلن عن مشاركتها  في دراما رمضان 2024
أعلنت الفنانة هيلدا ياسين عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، من خلال عمل يحمل اسم " حكاية لونا". وشاركت هيلدا، متابعيها صورة تجمعها بمخرج العمل ليث حجاوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "مسلسل حكاية لونا رمضان 2024 ..من إنتاج عصام حجاوي ومن إخراج ليث حجاوي".مشاركة رمضانية سابقةشاركت هيلدا ياسين في موسم دراما رمضان المنقضي، من خلال مسلسل شباب البومب 11، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول قضايا الشباب. وهو عمل تلفزيوني سعودي ساخر، من تأليف عبدالعزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وقُدِّم أول مرة في 20 يوليو 2012، من بطولة فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبدالعزيز الفريحي، وسليمان المقيطيب.الفنانة هيلدا ياسينهيلدا ياسين هي ممثلة سعودية، من مواليد منطقة الرياض، خاضت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل "ضرب الرمل"، ثم شاركت في مسلسلات "الجدار الرابع"، "بنات الثانوي"، "هند"، "بالساعة"، "مشراق"، و"على بعد مسافة من الحب". أما آخر أعمالها، فكان "شباب البومب 11" الذي عُرض في رمضان الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. المخرج حسين المنباوي يتعاقد على مسلسل "حمزة" لـ محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام، عن مخرج مسلسله الجديد، الذي يحمل إسم "حمزة"، والذي سوف يشارك به في ماراثون رمضان 2025، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "إمام" صورة للمخرج حسين المنباوي، وعلق عليها قائلا: "توكلنا على الله اول مسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحاتنا الكبيره في السينما.. إن شاء الله نعملكم حاجة ماتعملش زيها قبل كده".

آخر أعمال محمد إمام

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام الفنية، هو فيلم "اللعب مع العيال"، والذي يعرض حاليا في جميع دور العرض، وحقق إيرادات مرتفعة طوال فترة عرضه بالسينمات.

 

أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

 

ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

 

وتدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تقلب حياته رأسًا على عقب.

مقالات مشابهة

  • الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال
  • رحيل| ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد
  • مريم الجندي تكشف عن كواليس مسلسل "بالطو" بهذة الكلمات
  • مريم الجندي: كواليس "العتاولة" غريبة وشعرت بالرعب قبل تصوير "كوبرا"
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • رمضان 2025.. المخرج حسين المنباوي يتعاقد على مسلسل "حمزة" لـ محمد إمام
  • مريم الجندي: شعرت بالرعب قبل تصوير "كوبرا"..وتمنيت المشاركة في "جراند أوتيل"
  • هشام ماجد يعلن عن وجود جزء ثاني من مسلسل "أشغال شقة"
  • ياسمين عبد العزيز لمعجب طلب الزواج منها: «اتقفلت من الصنف كله»
  • كواليس جديدة من مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد (صور)