صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@11:00:30 GMT

كأس «دولية البولو» بين «أبوظبي» و«غنتوت»

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «إكليل» يتحدى «هيروس» و«مقام» في «مزرعة الروية» ماركوس: «وقت سعيد» في الحصن


يلتقي «أبوظبي» و«غنتوت»، يوم الجمعة، في المباراة النهائية لبطولة نادي غنتوت الدولية الأولى للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، بمشاركة 4 فرق.


وجاء تأهل «أبوظبي»، بعد فوزه على فريق «الإمارات» 9-5، وهي المباراة التي حددت الطرف الثاني لمواجهة غنتوت الذي ضمن التأهل مبكراً بعد الفوز في أول مباراتين.
فيما فاز «الحبتور» على «غنتوت» 11-2، في مباراة ودع فيها «الحبتور» البطولة بفوز وحيد، وهو الأكبر في البطولة، فيما تعامل «غنتوت» مع المواجهة على أنها «تحصيل حاصل»، وبدأ في تركيز جهوده على النهائي. 
ويقود «أبوظبي» في النهائي، فارس اليبهوني وفيلكس إيسن، سانتياجو لابورد، وألفريدو كابيلا، فيما يقود «غنتوت»، ناصر الشامسي وسيزار كريسبو، بابلو تورينتي وماركوس أرايا، ويدير المباراة الطاقم المكون من جاسون ديكسون، وماتياس وبيتر رأيت.
من ناحية أخرى، أنهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة ترتيبات الختام، من خلال الفقرات المتنوعة، حيث يفتح النادي أبوابه مجاناً أمام الجمهور، للاستمتاع بالعروض والبرامج الترفيهية، وللأطفال منطقة مخصصة للعب، وهناك منطقة خصصت للمأكولات المجانية، وتسهم شرطة أبوظبي في تقديم فقرات ترفيهية وتثقيفية للأطفال، مع عروض الكلاب البوليسية، ومباراة استعراضية مصغرة لكرة القدم للناشئين، والعرض الجوي لفريق فرسان الإمارات.
وعقب النهائي يتم تكريم الفريقين، حيث يحصل البطل على كأس البطولة و100 ألف درهم، والوصيف كأس المركز الثاني، و80 ألف درهم، وجائزة أفضل لاعب مواطن، وجائزة أفضل لاعب محترف، بالإضافة إلى السحب على جوائز للجمهور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

إقرأ أيضاً:

جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024

حصدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي سبع جوائز ضمن فئات جوائز ستيفي لأفضل جهات العمل لعام 2024، حيث حصلت الإدارة على جائزتين ذهبيتين ضمن فئة أفضل جهة عمل لعام 2024، وفئة الاستخدام الأكثر ابتكاراً لتكنولوجيا الموارد البشرية، وجائزتين فضيتين ضمن فئة المدير التنفيذي للموارد البشرية لعام 2024، وأفضل استراتيجية تحوُّل عن استراتيجية جمارك أبوظبي خلال رحلة التحوُّل الرقمي، وحصدت ثلاث جوائز برونزية عن فئة أفضل رئيس تنفيذي يدعم الأفراد لعام 2024، وفئة قيادة التحوُّل الرقمي، وفريق الموارد البشرية لعام 2024.

وتسلَّم الجوائز وفدٌ من جمارك أبوظبي مُمثّلاً بالسيد فهد غريب الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، والسيد محمد حسين البلوشي، رئيس قسم الاتصال والتسويق المؤسَّسي، خلال حفل أُقيم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي حصول جمارك أبوظبي على جوائز ستيفي، التي تُضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل بالنجاحات والجوائز العالمية، نتيجة تطبيقها أفضل الممارسات العالمية الرامية إلى تأسيس بيئة مؤسَّسية متمكِّنة، تعتمد على أحدث التقنيات المتطورة وأدوات الذكاء الاصطناعي، لتهيئة بيئة مُحفِّزة تفتح آفاقاً أوسع للإبداع والابتكار، وتشجِّع الكوادر البشرية على المشاركة الفاعلة في اقتراح الأفكار التي تُسهم في تحسين منظومة العمل الجمركي، وتخدم الخطط المستقبلية لجمارك أبوظبي، وتعزِّز مسيرة تميُّزها نحو العالمية، بما ينسجم مع طموحات القيادة العليا، ودعماً للتوجُّهات والرؤى الاقتصادية لدولة الإمارات.


مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الفن.. ختام الإسكندرية السينمائي ومصر تحصد 3 جوائز واليونان تفوز بالجائزة الكبرى
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • اختتام فعاليات مهرجان ليبيا السينمائي.. وهذه جوائزه!
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • منحة “صحة أبوظبي” و”معاً” تجمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • جمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية في أبوظبي
  • "سوق أبوظبي": تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • سوق أبوظبي يعلن تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • منحة صحة أبوظبي ومعاً تجمع أكثر من 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب