يترقب ملايين الجماهير من مختلف الدول العربية موعد مباراة النصر والرائد على احر من الجمر، حيث يشهد هذا اللقاء منافسات قوية لتحقيق الفوز، ويحرص فريق الرائد أن يحصد المزيد من رصيد النقاط لأن ترتيبه في تراجع ملحوظ بسبب الخسائر التي لحقت به في المباريات السابقة، يعتبر فريق النصر من أقوى الفرق في هذا الموسم وتلعب دور مهم وتمتلك الكثير من رصيد النقاط

حيث أصبح النصر يحتل الترتيب الثاني في قائمة دوري روشن السعودي ويمتلك في رصيده 53 نقط ويهتم بتحقيق الفوز لكي يعود لصدارة الدوري الذي يتربع بها الآن فريق الهلال برصيد 62 نقطة لعدم خسارته في أي مباراة من بداية الموسم، بينما يحتل الرئد الترتيب 15 برصيد 20 نقطة فقط وهذا ما يجعل فرصته ضعيفة في التتويج، تابعوا معنا التقرير التالي للإطلاع على موعد مباراة النصر والرائد.


موعد مباراة النصر والرائد


لقد خاض فريق النصر المباراة السابقة أمام نظيره العين في دوري أبطال آسيا الذي حقق الفوز بنتيجة 1-0 لصالح العين الإماراتي، ويستعد النصر لكي يواجهة نظيره الرائد في الأسبوع 23 من دوري روشن السعودي التي يلتقي فيها الفريقين على استاد أول بارك، وتكون المواجهة قوية وبدأ الفريقين الاستعداد لها من الآن لأنها تنطلق اليوم الخميس 7 من مارس 2024 بعد ساعات قليلة، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة مباراة النصر والرائد


منافسات قوية في اللقاء السابق بين النصر والرائد ولكن النتيجة كانت لصالح النصر الذي حقق الفوز بنتيجة 3-1، واليوم وفي غضون ساعات، ويتم نقل المباراة عبر  القنوات التالية

قناة ssc sport 1 بصوت المعلق حماد العنزي وفهد العتيبي.
قناة ssc sport 5 والذي يعلق فيها حاتم بطيشة.
وأخيرًا يمكنكم متابعة اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شاهد VIP والتعليق بصوت حماد العنزي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، في قمة من العيار الثقيل على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Alkass Ten HD تعليق سمير اليعقوبي.


Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق عامر عبدالله.

beIN Sports AFC 2 HD تعليق عصام الشوالي.

SSC EXTRA 1 HD تعليق فهد العتيبي.

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية - موقع 24أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

 

 


يسعى "الإمبراطور" إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، بعد الانتصار في الجولة الأولى على باختاكور بهدف نظيف جاء عن طريق سفيان بوفتيني،  بينما يطمح الأهلي السعودي إلى الانتصار أيضاً، بعد فوزه الصعب على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف حمل توقيع نجمه فرانك كيسي.

ويحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدرين الهلال السعودي واستقلال طهران، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

وخسر الوصل أمام العين في دوري أدنوك للمحترفين 2-4، لذلك يعمل المدير الفني للفريق ميلوش على تصحيح الأخطاء، وخاصة في الجانب الدفاعي، من أجل الحد من خطورة مهاجمي الأهلي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز.

وشدد المدرب الصربي على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر.

 

ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، "3 انتصارات و5 تعادلات"، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.

وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فازت السعودية 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأندية الإمارات، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.

 

مقالات مشابهة

  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن