سيارات، انخفاض بأسعار السيارات وإيلون ماسك يجيب،أكد  إيلون ماسك  رئيس شركة تسلا أنه سيقوم بخفض أسعار السيارات مرة أخرى، وذلك إذا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انخفاض بأسعار السيارات.. وإيلون ماسك يجيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انخفاض بأسعار السيارات.. وإيلون ماسك يجيب

أكد  إيلون ماسك  رئيس شركة تسلا أنه سيقوم بخفض أسعار السيارات مرة أخرى، وذلك إذا احتاج الأمر لخفض أسعار السيارات الكهربائية " خلال الأوقات الصعبة التي تشهد حروب أسعار السيارات الجديدة، وأشار إلي أن شركات صناعة السيارات تضغط علي بعضها البعض من خلال هوامش أرباحهم.

 إيلون ماسك  رئيس شركة تسلا

من أواخر العام الماضي قامت شركات السيارات بخفض أسعار سياراتها عدة مرات في الولايات المتحدة والصين وأسواق أخرى، بالإضافة إلي أن شركات السيارات قامت بعمل عروض علي سياراتها لتخفيض مخزون السيارات لديها.

انخفاض بأسعار السيارات ..وإيلون ماسك يجيب

ارتفع سعر الليثيوم العام الماضي، وهو عبارة عن معدن يدخل في صناعة بطاريات السيارات الكهربائية، وفي ذلك الصدد نوه ماسك أن هناك ضغوطا انكماشية علي السلع الأساسية التي تدخل في صناعة السيارات.

وفي ذلك السياق أوضح ماسك قائلا: "ارتفعت أسعار الليثيوم إلى مستويات الجنون لبعض الوقت، و أدى ارتفاع أسعار السلع إلى صعوبة خفض التكاليف العام الماضي، والآن يبدو أن هناك ضغوط انكماشية ".

انخفاض بأسعار السيارات ..وإيلون ماسك يجيب

حيث تراجعت أسعار كربونات الليثيوم الصينية المكرر من المعدن إلى النصف في ذروتها ، وادي ذلك الي تراجع ضغط الإمداد بالإضافة الي انخفاض النيكل والكوبالت المستخدمان أيضاً في صناعة البطاريات.

 أسعار كربونات الليثيوم الصينية المكرر 

من جانبه، تابع نائب الرئيس لسلسلة التوريد في "تسلا"، كارن بوديراج، قائلا :"  إن الانخفاض في أسعار السلع يترجم إلى آلاف الدولارات على أساس كل مركبة، وذلك يجعل من تأمين التكاليف أمر منخفض، وبالتالي تعمل الشركة علي مد عقود السعر الثابت مع الموردين حالياً ".

 أسعار كربونات الليثيوم الصينية المكرر 

علاوة علي ذلك قالت تسلا سابقا إنها ستواصل خفض أسعار مركباتها الكهربائية إذا استمرت أسعار الفائدة في الارتفاع، وبدأت بالفعل تسلا في مصفاة الليثيوم الخاصة بها في تكساس من اجل خفض الأسعار والتماشي مع أسعار الأسواق العالمية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسعار السیارات

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان

قررت نيابة حلوان، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، تخصصوا فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتمكن رجال المباحث من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان) تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم (مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم وقائع سرقة (5 سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل – مقيم بالفيوم) تم ضبطه وعثر بحوزته (5 سيارات ، 4 لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامى.







مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • انخفاض طفيف بأسعار اللحوم اليوم في الأسواق .. «اعرف البلدي بكام»
  • انخفاض أسعار السيارات الجديدة بنسبة 30% خلال أيام.. والشعبة توضح الأسباب
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية