طالب الأنجولي كيسانجا باستوس، مدافع فريق أهلي جدة السعودي إدارة ناديه بصرف رواتب ستة أشهر متأخرة خلال عشرة أيام، كحد أقصى، قبل التقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

أخبار متعلقة

بيتسو موسيماني يشكو الأهلي في فيفا

تقارير: تمت.. رياض محرز إلى أهلي جدة

استبعاد عمر السومة من معسكر أهلي جدة بالنمسا

وذكرت صحيفة «الرياضية السعودية» أن اللاعب وجه خطابا رسميا إلى إدارة الأهلي، طلب فيه باستوس بقيمة 540 ألف يورو، تمثل رواتبه الشهرية المتأخرة، إضافة إلى مكافآت الفوز في المباريات، والصعود.

وجاء ذلك بعد إسهام المدافع في عودة الفريق إلى دوري روشن السعودي إثر هبوطه الموسم قبل الماضي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وأوضحت الصحيفة رفض اللاعب منح الفريق أي مهلة إضافية، في حال انتهت الفترة المحددة، وفق ما جاء في الخطاب.

يذكر أن هذه الشكوي ليست الأولي ضد النادي السعودي فقد سبق للاعب الجامايكي لويس جرابان والمدرب الجنوب إفريقي تقديم شكاوي مماثلة لعدم الحصول على المستحقات.

دوري روشن السعودي اهلي جدة السعودي الاهلي الأهلي الدوري السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دوري روشن السعودي اهلي جدة السعودي الاهلي الأهلي الدوري السعودي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • دوري النخبة الآسيوي.. تعرف على تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • شباب الأهلي يتعاقد مع مدافع برشلونة السابق
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة