طرحت النجمة اللبنانية إليسا أغنية تتر مسلسل "ع أمل"، التي تحمل عنوان "أنا مش صوتك"، واستطاعت بصوتها الجشي نقل أحاسيسها للمستمع بطريقة مبهرة ومؤثرة، مع إيصال رسالة مهمة عن قضية تعنف المرأة وتهميشها في المجتمع.

اقرأ ايضاًإليسا تُبكي ماغي بوغصن بتتر مسلسل "ع أمل"إليسا تتصدر الترند بتتر مسلسل "ع أمل"

وتصدرت هاشتاع "أنا_مش_صوتك" منصة "إكس" بعد طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، لأن الكثيرين اعتبروها صوتًا للمرأة المضطهدة، التي يحاول الرجال كسرها وتهميشها والتلاعب بها،إلَّا أنها استطاعت مجابهة الصعاب والوقوف من جديد، خاصة وأن ذلك يتزامن مع اقتراب اليوم العالمي للمرأة.

وجرى تشبيه المرأة في كلمات الأغنية بطائر العنقاء الذي يخلق من جديد من رماده، حيث تقول الكلمات: "انا ياما الدنيا بكتني ياما الدنيا بكتني.. وع رمادها عمرت قصور".

وأعرب المستخدمون عن إعجابهم بالأغنية ومضمونها، فعلّق أحدهم: "انتي ملكة الاحساس لان بترجمي الكلمة باحساسك وبتوصلي الرسالة باحساسك وبتعلي الصوت باحساسك وبتتربعي على عرش القلوب باحساسك.. هيك كلام وهيك لحن وهيك موضوع بدن صوتك الدافي وبس ❤️❤️ الف مبروك love uuuu ".

وأضافت أخرى: "أنا ياما الدني بكتني وع رمادها عمّرت قصور، إليسا و ماغي بوغصن وصنّاع مسلسل ع أمل بأغنية تحاكي وجع النساء وترفض تحويلهن إلى دمى قابلة للتلاعب والكسر. متحمّسة للمشاهدة، وعشية اليوم العالمي للمرأة ما يضل امرأة مكسورة بمجتمعات تجيد التحطيم والقمع".

أحداث  مسلسل ع أمل

تتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من صلب الواقع، ملامسًا مواضيع وأفكار جريئة تعبّر عن جوانب مختلفة عن حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب درامي ومشوق.

اقرأ ايضاًخطأ تقني يوقع أمل عرفة في ورطة.. ما علاقة نسرين طافش؟أبطال مسلسل ع أمل 

يُشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم: ماغي بوغصن، ومهيار خضور، وبديع أبوشقرا، وعمار شلق، وكارول عبود، وغيرهم.

موعد عرض مسلسل ع أمل

من المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان 2024، الموافق 11 مارس/آذار.


قناة العرض مسلسل  ع أمل

من المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC ومنصة شاهد الرقمية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أنا مش صوتك إليسا تتر مسلسل ع أمل مسلسل ع أمل مسلسل ع أمل

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"

أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا