أذاعت فضائية “القاهرة الإخبارية”، نبأ عاجلا، يفيد بإصابة 8 أشخاص بجروح بعد تعرضهم لأكثر من 30 طلقة نارية أثناء محاولتهم الصعود إلى حافلة بشمال شرق مدينة فيلادلفيا الأمريكية.

وأكد مفوض شرطة فيلادلفيا، أنه من الصعب الجلوس هنا ورؤية أننا في غضون 3 أيام فقط، شهدنا إصابة 11 قاصرًا برصاص أثناء ذهابهم إلى المدرسة أو عودتهم منها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة فيلادلفيا المدرسة القاهرة الإخبارية جروح طلقة نارية

إقرأ أيضاً:

حادث انقلاب موتوسيكل يتسبب في إصابة شخصين بأكتوبر

وقع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، أسفر عن إصابة شخصين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

وفور تلقى بلاغ بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى مدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال الإسعاف إلى المكان وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل أختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • إصابة 6 عمال بحروق نتيجة انفجار فرن بمنشأة لصهر المعادن بمدينة حسياء الصناعية
  • إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • عاجل| الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين بعملية طعن بمدينة كرمئيل أحدهما إصابته خطيرة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين في عملية طعن بمدينة كرمئيل
  • حادث انقلاب موتوسيكل يتسبب في إصابة شخصين بأكتوبر