كثفت وحدة الرقابة البلدية في أمانة محافظة الأحساء، الجولات الرقابية، لمتابعة الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية وسلامة الأغذية.
ويأتي ذلك ضمن برامج المتابعة الشاملة للمنشآت والمنافذ المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
أخبار متعلقة من 3 جنسيات.. 13 مسلمة جديدة في «رمضاني الأول» بالأحساء”ذوقيات“ يُعزّز ثقافة الذوق في مطاعم ومقاهي الشرقية .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جولات رقابية على 1920 منشأة غذائية بالأحساء - اليوم جولات رقابية على 1920 منشأة غذائية بالأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الجولات الرقابية على الغذاء بالأحساءوامتدت الجولات لتشمل 1920 منشأة، خلال الأسبوع الماضي، صودر وأتلف خلالها كميات من الأغذية والمشروبات لعدم مطابقة المواصفات القياسية.
وأكدت الأمانة أن جولات المتابعة الرقابية تتركز خلال الفترة الراهنة على منافذ اللحوم والمواد الغذائية، كونها تشهد إقبالًا كثيفًا من المستهلكين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جولات رقابية على 1920 منشأة غذائية بالأحساء - اليوم الرقابة الصحية على المحال في الأحساءونوهت أن برامج المتابعة والرقابة الصحية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة تأتي انطلاقًا من التأكيد على السلامة الغذائية، وما يُعرض للاستهلاك الآدمي، والأدوات المستخدمة في تقديم الخدمة لقاصديها.
يُذكر أن وحدة الرقابة البلدية في الأمانة عقدت مؤخرًا ورش عمل تثقيفية تهدف إلى رفع نسب امتثال وتطبيق أصحاب المنشآت والمحال التجارية للاشتراطات البلدية والصحية والفنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء الأحساء السعودية رقابة الشرقية السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

توثيق إنجازات المملكة.. "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة عالمية

فازت مبادرة "كنوز السعودية"، في وزارة الإعلام، بـ11 جائزة بلاتينية في مسابقتي فيدي الدولية وفي فيقا للأفلام، عن أفلامها "راعي الأجرب"، و"هورايزون"، و"المحطة سبعة"، وفيديو "إطلاق المبادرة".
وحصد فيلم "راعي الأجرب" جائزة "فيدي" البلاتينية في التصوير السينمائي، بينما حقق فيلم "هورايزون" جائزة مسار الخطة التسويقية المتكاملة.
أخبار متعلقة جامعة جازان تبرز إسهاماتها في مكافحة المخدراتشاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" - واس
كما حقق فيلم "المحطة سبعة" جائزتي التصوير السينمائي والوثائقيات، وحقق "فيديو إطلاق المبادرة" جائزة مسار الترويج.فيلم "راعي الأجرب"وفي جائزة "فيقا" حقق فيلم "راعي الأجرب" الجائزة البلاتينية في مسارات: الإخراج، والتصوير السينمائي، والأفلام القصيرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" - واس
بينما حقق فيلم "المحطة سبعة" الجائزة في مساري التسويق، والوثائقيات الطويلة، كما حقق "فيديو إطلاق المبادرة" جائزة مسار الترويج.فيلم "هورايزون"ويرصد فيلم "هورايزون" الذي أنتجته مبادرة كنوز بالشراكة مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية؛ جمال البيئة الطبيعية للمملكة العربية السعودية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" - واس
ويكشف ما تزخر به من أنواع المخلوقات التي تزيد على 10 آلاف نوع يتكيف كل منها بشكل فريد مع محيطه.فيلم "المحطة سبعة"بينما يوثق فيلم "المحطة سبعة" إنجازات رؤية المملكة 2030 في عامها السابع الذي يوافق سنة 2023.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" - واس
ويرصد الفيلم التقدم المتحقق في المملكة على مختلف المستويات.جوائز فيدي وفيقاوانطلقت جوائز فيدي في عام 1995، وتدار المسابقة بواسطة جمعية التسويق والاتصال (AMCP) التي تضم آلاف المتخصصين بمجالات التسويق، والاتصال والإعلانات، والعلاقات العامة، والمتخصصين بالمجال الرقمي والمواقع الإلكترونية.
وتكرم مسابقة "فيقا" الأعمال المتميزة في مجال تسويق الوسائط الرقمية من المحترفين والمبدعين والمنظمات، وتدار من قبل الجمعية الدولية للجوائز IAA.مبادرة كنوزوكانت مبادرة كنوز قد حصدت خلال الفترة السابقة 12 جائزة في عدد من المسابقات الدولية والمحلية، مثل: مهرجان أفلام السعودية، جوائز تيلي الدولية، وجوائز هيرميز؛ ليبلغ عدد الجوائز التي حققتها المبادرة خلال هذا العام 23 جائزة دولية.
وتندرج مبادرة "كنوز السعودية" ضمن مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، وتهدف إلى التوثيق المرئي للكنوز التي تزخر بها المملكة، كما تسعى إلى الإسهام في إحداث نقلة فنية على مستوى الإنتاج الفني.
يذكر أن مبادرة "كنوز السعودية" قدمت العديد من الأعمال الوثائقية مثل: "مرحلة صعبة"، "على حدّ سواء"، و"الفصل 295"، و"نورس العرب"، و"ماذا يأكل السعوديون"، و"أطلس السعودية"، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء
  • توثيق إنجازات المملكة.. "كنوز السعودية" تحصد 11 جائزة عالمية
  • الاحتلال يهدم منازل في الضفة الغربية
  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • جنيف.. المملكة تستعرض أبرز منتجات الإبل التحويلية المحلية
  • احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة
  • مغادرة الحجاج.. "سدايا" تقدم الحلول التقنية في مطار المدينة المنورة
  • حوالي 80 بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية يوميًا
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر