بدأت شركة هواوي Huawei ببيع اثنين آخرين من هواتفها الذكية القديمة في حالة تجديد في الصين، وهما هاتف P50 Pro وEnjoy 50z.

يعتبر هاتف P50 Pro هو آخر هاتف ذكي من Huawei يضم كاميرات Leica، على الأقل في الدفعات الأولى، بينما يعتبر Enjoy 50z هاتفًا اقتصاديًا.

 

سعر هاتف Huawei P50 Pro المُجدد رسميًا في الصين

• 128 جيجابايت (حوالي 485 دولارًا أمريكيًا).

• 256 جيجابايت  (حوالي 525 دولارًا أمريكيًا).

• 512 جيجابايت - يبدأ من (حوالي 635 دولارًا أمريكيًا).

يأتي الهاتف في سبعة ألوان، وهي: أبيض وسحابي مطرز، وبرتقالي، وأزرق غامق، وذهبي شاي جوز الهند، وأبيض ثلجي، ووردي، وأسود ذهبي أوبسيديان.

من ناحية أخرى، يأتي هاتف Huawei Enjoy 50z المُجدد رسميًا في إصدارات الذاكرة التالية في الصين:

• 128 جيجابايت - يبدأ من (حوالي 95 دولارًا أمريكيًا).

• 256 جيجابايت -  (حوالي 125 دولارًا أمريكيًا).

يمكن الحصول عليه باللون الأخضر النعناعي أو ​​الأسود السحري أو ​​الأزرق الياقوتي.

يأتي كلا الهاتفين المذكورين سابقًا مع إكسسوارات أصلية، مثل الشاحن والكابل.

بالحديث عن المواصفات، يأتي هاتف هواوي Huawei P50 Pro بشاشة OLED منحنية مقاس 6.6 بوصة بدقة 2700 × 1228 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع فقط، ويستمد الطاقة من بطارية بسعة 4360 مللي أمبير.

يتميز هاتف هواوي الجديد بنظام كاميرا رباعي يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة تصوير عريضة للغاية بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي periscope بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري 3.5x. 

في الأمام، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

يعمل الهاتف من هواوي حاليًا بنظام HarmonyOS 4، ويدعم معايير الشحن السلكي 66 واط واللاسلكي 50 واط.

أما هاتف هواوي Huawei Enjoy 50z، فهو يأتي بشاشة HD + مقاس 6.52 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي أحدث هواتف هواوي دولار ا أمریکی ا

إقرأ أيضاً:

تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي

 

أسفرت تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية عن كشف انتهاكات متعددة لقواعد السلطة من قبل شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد وسوء إدارة 46 مليون دولار أمريكي (168,820,000 درهم إماراتي) من أموال العملاء، بالإضافة إلى قيام الشركة بتضليل السلطة وبنك ما. نتيجة لذلك، تم فرض غرامة مالية على شركة أو سي إس، بعد تطبيق خصم بواقع 30%، أي 720,905 دولار أمريكي (2,645,721 درهم إماراتي)، وغرامة بمبلغ 186,000 دولار أمريكي (682,631 درهم إماراتي) على رئيسها التنفيذي، السيد/كريستيان فرانز ثورنر.

وإلى جانب الغرامة المالية، تم منع السيد/ثورنر من شغل أي منصب تنفيذي أو العمل كموظف لدى أي شركة مرخصة أو جهة من جهات الأعمال والمهن غير المالية المحددة أو الكيانات المبلغة أو الصناديق المحلية. كما وتم تقييده من مزاولة أي وظيفة تتعلق بتقديم الخدمات المالية في أو من مركز دبي المالي العالمي.

نمط من السلوكيات المضللة والانتهاكات التنظيمية
وكان من شأن تحقيق السلطة الكشف عن سلسلة من المخالفات التنظيمية المرتكبة من قبل شركة أو سي إس، بما يشمل:
• سوء إدارة ما يقدر بـ 46 مليون دولار من أموال العملاء قبيل الحصول على ترخيص من السلطة لتقديم الخدمات المالية داخل مركز دبي المالي العالمي؛
• تضليل البنك التي تتعامل معه شركة أو سي إس عن طريق تقديم مستندات زائفة فيما يخص أموال العملاء المذكورة؛
• الفشل بالحفاظ على هذه الأموال في حساب منفصل للعملاء وسوء استخدامها لأغراض غير مصرح بها من قبل العميل؛
• تقديم مستندات مضللة إلى البنك تخفي الطبيعة الحقيقية للترتيبات المالية مع العميل. وعلى الرغم من الاتفاق مع العميل على إبطال الاتفاقية، قامت شركة أو سي إس بتزويد البنك بنسخة مزيفة عن الاتفاق؛
• تقديم معلومات زائفة أو مضللة لسلطة دبي للخدمات المالية، بما في ذلك إخفاء حقيقة الادانات السابقة للسيد/ثورنر خلال مرحلة تقديم الطلب للحصول على الترخيص من السلطة، وتقديم معلومات خاطئة بشأن تواريخ فتح الحسابات المصرفية للعميل. وفشلت كل من شركة أو سي إس والسيد/ثورنر بشكل متكرر في تزويد السلطة بالكشوفات البنكية، بما في ذلك كشف الحساب البنكي الذي يوثق استلام مبلغ 46 مليون دولار أمريكي من العملاء؛
• عرقلة تحقيقات السلطة من خلال حجب المستندات المطلوبة؛ و
• الفشل بشكل مستمر بالوفاء بمتطلبات السلطة الخاصة برفع التقارير التنظيمية.

وبالنسبة للسيد/ثورنر، فقد وجدت سلطة دبي للخدمات المالية أنه كان متورطاً عن دراية في عدد من المخالفات المرتكبة من قبل شركة أو سي إس، فضلاً عن عرقلة مجرى تحقيقات السلطة.

والانتهاكات المذكورة لم تقم فقط بمخالفة مبادئ السلطة المتعلقة بالشركات والأشخاص المرخصة فحسب، خصوصاً تلك الخاصة بالنزاهة، بل كان من شأنها تهديد الاستقرار والثقة التي يتمتع بها مركز دبي المالي العالمي باعتباره مركزاً هاماً في المنطقة.

وقال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: “الاستبقاء على نزاهة صناعة الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي هو أمر حتمي للمحافظة على ثقة المستثمرين، وعليه، يتوجب على جميع الشركات والأشخاص العاملة في المركز الالتزام بأعلى معايير النزاهة وحسن السلوك، لا سيما عند التعامل مع أموال العملاء. إن إجراءات التنفيذ المتخدة من قبلنا هي رسالة واضحة بأن السلطة لا تسمح ولا تتساهل مع التصرفات المضللة أو المعرقلة، وستتخذ تدابير حاسمة لضمان حماية المستثمرين.”

يمكن الحصول على نسخة من إشعارات قرارات سلطة دبي للخدمات المالية بشأن شركة أو سي إس والسيد/ ثورنر في قسم الإجراءات التنظيمية على الموقع الإلكتروني للسلطة.


مقالات مشابهة

  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • مصطفى مدبولي: تكلفة إنشاء فصل في مدرسة حوالي مليون جنيه
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • كيف يمكن سرقة بيانات هاتفك من خلال الشاحن؟ تقني يُجيب .. فيديو
  • بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد
  • أول رد أمريكي على إعلان جماعة الحوثي إسقاط طائرة جديدة من نوع ””MQ-9” في سماء صعدة
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100