"هيطلع عينهم".. ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر فى رمضان 2024.. يهتم محبين رامز جلال بمعرفة أسماء الضيوف الذين  يقعون في مقالبه في برنامجه المنتظر في 2024، وقد كشف مؤخرًا عن النجوم التي يكونوا ضحايا في البرنامج الذي يعرض بشهر رمضان سنوي ويصنف كأحد البرامج الترفيهية المسلية والمفيدة والبارزة في العالم العربي يجذب هذا البرنامج جمهورًا واسعًا ليس في مصر فقط  بل في جميع البلاد العربية، بسبب فقراته التي تدخل السرور والضحك عبر مقالب رامز الطريفة بشهادة مشاهير الوطن العربي في الفن والرياضة والإعلام يحرص رامز جلال دايما على ضم وجوه بارزة لزيادة جاذبية البرنامج، ونحن نتطلع إلى رؤية القائمة المختارة لضحايا هذا العام.

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر 2024"هيطلع عينهم".. ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر فى رمضان 2024

بعد الإعلان عن الفيديو الترويجي الشيق لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، بدأ المتابعون في البحث عن اللائحة الكاملة للمشاهير الذين سيكونون ضيوفًا في برنامج رامز جلال الجديد لسنة 2024 عادة ما يستضيف رامز نحو ثلاثين نجمًا يظهرون في الحلقات الثلاثين التي تعرض طوال شهر رمضان المبارك وقد تم الكشف مؤخرًا عن أسماء بعض الضيوف الذين سيقعون في مقالب رامز لهذا الموسم.

يحظى برنامج رامز بجماهيرية واسعة، حيث يتيح للمشاهدين الاستمتاع وقضاء أوقات مليئة بالتشويق يذكر أن تصوير البرنامج يجري في مدينة دبي، وتدور فعاليات المقلب داخل مدينة ملاهي تحتوي على العديد من الألعاب التي توفر التسلية، ومن بينها بيت الأهوال، الذي يعد عنصرًا أساسيًا في تنفيذ المقالب.

قائمة أسماء الضحايا في برنامج رامز جلال 2024

تم تسريب قائمة المشتركين للبرنامج السنوي، ومن المتوقع أن تحمل القائمة العديد من المفاجآت الغير متوقعة ويعرض البرنامج العديد من المشاهير، من ضمنهم من سيتواجد في برنامج رامز جلال:-

الفنان عمرو يوسف.

الفنان محمود عسيلي.

الفنانة حنان مطاوع.

الفنانة هنا الزاهد.

الفنانة هنادي مهنا.

اللاعب أحمد عبد القادر.

اللاعب إمام عاشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا برنامج رامز فی برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024

انطلق اليوم في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست”، برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024، الذي تُنظمه “كاكست” ممثلةً بأكاديمية 32، بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، وذلك بمشاركة أكثر من 90 طالبًا وطالبةً من الموهوبين في المملكة.

وأكدت الرئيس التنفيذي لأكاديمية 32 بكاكست الدكتورة أماني بنت محمد الشاوي، في كلمتها الافتتاحية على دور برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي في بناء المواهب الناشئة وتهيئتهم للمشاركة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، مستشهدة بنتائج الطلبة في الدورة السابقة، حيث حقق طلبته 9 مراكز وجوائز خاصة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة “ISEF 2024” بالولايات المتحدة الأمريكية، و 13 ميدالية وجائزة خاصة في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية “ITEX 2024” في ماليزيا، بالإضافة إلى تحقيقهم 25 جائزة خاصة و 8 جوائز كبرى في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي.

وأوصت الشاوي، الطلبة بأهمية الاستفادة من الكوادر والخبرات البحثية في كاكست باعتباره مختبر وطني؛ والحرص على التعلم والتطوير والاستكشاف المُستمر؛ لتقديم مخرجات بحثية تُسهم في تحقيق التطلعات والأولويات الوطنية للبحث والتطوير والابتكار.

اقرأ أيضاًالمملكةمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ينظم مؤتمر دعم الدورة الدموية للجسم في الرياض

ويهدف البرنامج الذي تُنظمه كاكست سنوياً، إلى تعزيز ثقافة البحث والتطوير والابتكار لدى الطلبة الموهوبين للتحول نحو اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار من خلال تعريفهم بالبحث العلمي وأهميته، وربطهم بالمراكز البحثية وتوثيق علاقتهم بالباحثين والعلماء والمختصين، وتنمية مهاراتهم وصقلها بالمُمارسة والمُهارات العملية، وتهيئتهم للمُنافسة في المُسابقات والمحافل المحلية والإقليمية والدولية بأبحـاث ذات قيمـة علميـة وعملية.

وينخرط المشاركون عبر البرنامج في رحلة تأهيلية وإثرائية تمتد لمدة عام، حيث تُوفر لهم البيئة البحثية والمعرفية في المختبرات الوطنية تحت إشراف فريق من الباحثين والباحثات لمساعدتهم على تنمية مهاراتهم من خلال ثلاثة عناصر رئيسة، هي: “البرنامج المعرفي” الذي يُعنى بإكسابهم مهارات البحث والتطوير والابتكار عبر سلسلة من المحاضرات العلمية والورش التدريبية، و “البرنامج البحثي” لتنمية مُمارسات البحث العلمي وأخلاقياته، وكتابة المقترحات والأوراق العلمية، وإجراء التجارب في عدد من المجالات العلمية والتقنية، بالإضافة إلى “برنامج التلمذة” الذي يهدف إلى دعم وتأهيل الطلبة الموهوبين للمشاركة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر أن برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي، انطلق في عام 2014 ضمن جهود كاكست في رعاية واحتضان الطلبة الموهوبين؛ والتحق به حتى عام 2023 أكثر من 500 طالب وطالبة حققوا أكثر من 200 جائزة محلية وإقليمية ودولية.

مقالات مشابهة

  • 30 طالبًا وطالبة في انطلاق النسخة الثالثة من برنامج شغف الطبي بالدمام 
  • «التنمية الصناعية» تناقش آليات التعاون المشترك مع ممثلي برنامج «سيجما»
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة الملك فيصل
  • بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024
  • أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • الكشف عن برنامج قطارات البحر
  • الانضباط العسكري.. تعزيز لروح القيادة والمواطنة والانتماء
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على برنامج المصانع الرقمية بـ"هندسة حلوان الأهلية"