المناطق_متابعات

انسحب النجم الإسباني المخضرم رافايل نادال من بطولة إنديان ويلز للتنس قائلا إنه “غير جاهز للعب على المستوى الأعلى”.

وعاد نادال (37 عاما) لمنافسات التنس في برزبين الأسترالية في يناير الماضي، بعد غياب استمر لنحو عام بسبب إصابة في الفخذ، لكنه أضطر للغياب عن أستراليا المفتوحة بسبب إصابة أخرى في العضلات.

أخبار قد تهمك بكاء نادال وفيدرر في ليلة اعتزال كوكب التنس.. فيديو 24 سبتمبر 2022 - 3:39 مساءً يقترب من إنجاز تاريخي..نادال يهزم بريتيني ويصعد لنهائي أستراليا المفتوحة 28 يناير 2022 - 11:02 صباحًا

وخسر نادال أمام مواطنه كارلوس ألكاراز في بطولة استعراضية في لاس فيغاس، الأحد، وبدا قريبا من المشاركة في إنديان ويلز التي توج بلقبها 3 مرات وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وقال نادال الحاصل على 22 لقبا كبيرا في بيان: “بكل حزن وأسى مضطر للانسحاب من هذه البطولة الرائعة. الكل يعرف مقدار حبي لهذا المكان ومقدار حبي للعب هنا في إنديان ويلز، وهذا هو أيضا أحد أسباب حضوري مبكرا إلى الصحراء للتدرب والاستعداد”.

وتابع: “عملت بجد وتدربت وأنتم جميعا تعرفون أنني خضعت لاختبار مطلع الأسبوع الجاري، لكني لا أجد نفسي مستعدا للعب على المستوى الأعلى في مثل هذا الحدث المهم”.

وأكد النجم الإسباني أن قرار الانسحاب “لم يكن سهلا. بل هو قرار صعب في الواقع لكني لا أستطيع خداع نفسي وخداع الآلاف من المشجعين. سأشتاق لكم جميعا وأنا على ثقة بأن البطولة ستكون ناجحة للغاية”.

وسيشارك في البطولة بدلا من نادال اللاعب سوميت ناغال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نادال

إقرأ أيضاً:

رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”

يقضي مؤدي المهرجانات عصام صاصا حالياً فترة عقوبته في السجن بسبب اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وعلى الرغم من ذلك، أعلنت الجهة المنتجة لأغنيته الجديدة عن استعدادها لإطلاق أحدث أعماله الفنية والتي حملت عنوان "رئيس دولة نفسي بنفسي" في أكتوبر القادم.

تجمع الأغنية الجديدة "رئيس دولة نفسي بنفسي" بين عصام صاصا ومؤدي المهرجانات مصطفى الجن، وقد تم تسجيلها قبل واقعه حبسه، وأصبحت الآن جاهزة للطرح بشكل كامل، والعمل من كلمات عبده روقه ومن توزيع أمجد الجوكر، مما يضيف لمسة فنية مميزة لها ويثير اهتمام الجمهور.


واقعة حبس عصام صاصا

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة يوم 29 من شهر أغسطس الماضي، حكما بمعاقبة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه في الحال.   

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: الأسرة أول مرحلة لمنع تطرف أبنائها (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يسعى إلى خداع عسكري لفحص جاهزية حزب الله
  • ???? الدعامة أطلقوا على مريض نفسيًا وابلًا من الرصاص عبر (فمه)
  • اعتقال كبار المشجعين في ميلانو للاشتباه في ارتباطهم بالمافيا
  • كيف أحمي نفسي من السحر؟.. الإفتاء تُجيب
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»