شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن القبض على أفريقي احتال على مواطنين من خلال ادعائه القدرة على مضاعفة الأموال، القبض على أفريقي احتال على مواطنين من خلال ادعائه القدرة على مضاعفة الأموالبلادنا مسقط الشبيبة ألقت قيادة شرطة محافظة الوسطى .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على أفريقي احتال على مواطنين من خلال ادعائه القدرة على مضاعفة الأموال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على أفريقي احتال على مواطنين من خلال ادعائه...
القبض على أفريقي احتال على مواطنين من خلال ادعائه القدرة على مضاعفة الأموال بلادنا

مسقط - الشبيبة

ألقت قيادة شرطة محافظة الوسطى القبض على شخص من جنسية أفريقية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعائه القدرة على مضاعفة الأموال، وقد تمكن من الاستيلاء على مبلغ وقدره 35 ألف ريال عماني من المجني عليهم.

وأكدت شرطة عمان السلطانية أنها تُستكمل بحقه الإجراءات القانونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا

يشارك منتخب الإمارات للقدرة في بطولة العالم للخيول الصغيرة لمسافة 120 كيلومتراً "نجمتين"، التي تستضيفها ميادين أربوريا بمحافظة سردينيا الايطالية، يوم 29 سبتمبر (أيلول) الجاري ضمن 126 فارساً وفارسة من 31 دولة.

وأكمل فرسان الإمارات جاهزيتهم لخوض منافسات هذه البطولة واستعادة اللقب ومن المنتظر الإعلان عن القائمة النهائية للفرسان المشاركين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تم تقسيم مسافة السباق، الذي يُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، على 4 مراحل الأولى لمسافة 36 كم، والثانية لمسافة 36 كم، والثالثة لمسافة 25 كم، ثم المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 23 كم وتقام إجراءات الفحص البيطري للخيول وقياسات الأوزان للفرسان المشاركين، قبل السباق بيوم واحد.

وأكد المدير العام لنادي دبي للفروسية محمد عيسى العظب، جاهزية فرسان الإمارات لاستعادة اللقب، وإضافة إنجاز جديد لسجلهم المتميز في هذه البطولة والتي حققوا لقبها 4 مرات من قبل.

وقال إن الإنجازات المميزة لفرسان الإمارات والحضور القوي في محافل القدرة العالمية جاءت بفضل دعم واهتمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين وأقراص خاضعة للتداول الطبي بالجوف
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • شيخة الجابري تكتب: كن لطيفاً كالنسيم
  • العراق يحقق أرباحاً ضخمة من تصدير النفط لكن أين تذهب الأموال؟
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا