شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 6 مواقع حول المملكة، المناطق_الرياض قدّمت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في 6 مواقع حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة 8220;نأتي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 6 مواقع حول المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 6...

المناطق_الرياض

قدّمت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (6) مواقع حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم الخدمة للرجال اليوم في مركز قيا، ويوم الاثنين في مركز أبو راكة، ويوم الخميس في مقر الخطوط السعودية بجدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وفي منطقة المدينة المنورة تقدم الوحدات المتنقلة اليوم الخدمة للرجال والنساء في مركز الأكحل، وفي مركز ثرب لمدة أسبوع لكل منهما.

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية خدماتها يوم الثلاثاء للنساء في هجرة شعبة النصاب لمدة ثلاثة أيام.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مرکز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن أسعار وحدات الإسكان الإجتماعي والمقرر طرح عدد 70 ألف وحدة منها مطلع شهر نوفمبر المقبل، سيكون مختلف من منطقة لمنطقة أخرى.

وقال وزير الإسكان في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة: "طلب الوحدات السكنية يختلف من منطقة لأخرى وحسب الموسم، وتحديد السعر سيكون حسب حجم الطلب".

وشدد وزير الإسكان على استمرار الدولة المصرية في تقديم دعم كبير جدا لمن يستحق وخاصة دعم سكن لكل المصريين.

وحول اسعار الوحدات السكنية، أضاف وزير الإسكان أن هناك حجم زيادة سنوية 2 مليون نسمة ومن المفروض أن يتم توفير 400 الف وحدة سكنية سواء مشروعات او بشراكات مع القطاع الخاص".

ونوه وزير الإسكان أن العقار في مصر هو أحد أمن اساليب الاستثمار على الاطلاق، مضيفا " فصل الصيف الطلب في الساحل يكون متزايد وحققنا نجاحات هذه السنة غير مسبوقة".

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد.. تفاصيل طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)
  • وزير الخدمة المدنية يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • «لو عايز شقة».. طريقة تحديد أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي 2024
  • عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»