بوابة الوفد:
2024-07-03@02:53:48 GMT

خرج ولم يعد.. اختفاء شاب في ظروف غامضة بالمنيا

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

يعيش أهالي قرية بني خالد إحدى قرى مركز ومدينة مغاغة شمال المنيا على صفيح ساخن، وفي حالة من القلق والتوتر، بحثا عن الشاب عبد الله عزام، والذي خرج يوم الإثنين ٢٦ فبراير الماضى، أي منذ ثمانية أيام تقريبا.

خرج عبدالله عزام ، والبالغ من العمر ٢٩ عاما ، والمتزوج ولديه طفلتان، ويعمل نجارا بورشته الخاصة من قرية بنى خالد إحدى مركز ومدينة مغاغة شمال محافظة المنيا، أسرة عبد الله وأهالي القرية يبحثون في مجموعات بكافة الأماكن والقرى المجاورة ، حيث خرج عبدالله عقب تلقيه اتصال تليفونى مستقلا دراجته البخارية ( موتوسيكل ) ، وكان ذلك فى حوالى الثانية عشر مساءا ، كما يروى اهل قريته ، ولم يرجع عبدالله حتى الآن.

جدير بالذكر، ان والدة عبدالله وزوجته،  قامتا بتحرير محضر غياب لــ( عبدالله ) فى مركز شرطة مغاغة ، وتابع الأهالي حركة خروج عبد الله عزام من خلال كاميرات التصوير، وفى المناطق التى يظنون انها كانت آخر مكان تواجد به عبدالله ، وعثروا خلال عمليات البحث على حذاء عبد الله (الشبشب ) والذى كان يلبسه عبدالله اثناء خروجه، وحتى الآن  يواصل الأهالي عمليات البحث عن عبد الله عزام.

وكان اللواء مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، يفيد بغياب الشاب عبد الله عزام منذ عدة أيام ولم يعد، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، هذا وتجري رجالات البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة، عمليات بحث وتحري مكثفة، لكشف غموض وملابسات الواقعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اختفاء شاب مغاغة المنيا

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل

تصدر اسم المطرب عبدالله الرويشد خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث على جوجل، بعد انتشار مقطع فيديو يظهره وهو يجلس على كرسي متحرك، وقد خسر الكثير من وزنه ما أثار قلق جمهوره.

عبدالله الرويشد

ويتواجد حاليا عبدالله الرويشد في ألمانيا لاستكمال علاجه بعد إصابته بجلطة في المخ، والتي أثرت عليه بشكل كبير.

ونشر صديق عبدالله الرويشد صورًا عبر موقع التدوينات القصيرة «X»، مطمئنًا جمهوره على صحته قائلاً: «اليوم الأحد 30-6-2024 في مدينة الن باخ الألمانية، زرنا أخانا وصديقنا عبدالله الرويشد، نسأل الله أن يعافيه ويشفيه ويرده لأهله وأصدقائه بمشافي العافية باذن الله، برفقة إخوتي إبراهيم المسعود وصالح أمان».

اليوم الاحد 30-6-2024 في مدينة الن باخ الالمانيه في زيارة اخونا وصديقنا عبدالله رويشد عسى الله يعافيه ويشافيه ويرده لاهله وربعه مشافى معافى باذن الله بصحبة اخواني ابراهيم المسعود و صالح امان pic.twitter.com/9uLiW5f82u

— زبير خليفة العميري (@zalamiri) June 30, 2024 إصابة عبدالله الرويشد بأزمة صحية

وأعلن منذ فترة المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة «اكس» عن تأجيل حفل الرويشيد بسبب ظروف صحية قائلاً: «سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً في 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض، حتى إشعار آخر.

تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • ضاحي خلفان يتفقد مركز البحث والتطوير بشرطة دبي
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تفاصيل إستخراج جثمان مواطن سقط في بئر مياه بالمنيا
  • بعد 9 ساعات حفر.. استخراج جثمان « عبد الله» ضحية بئر المنيا
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا