خوفا من أن تلقى مصير نيرة صلاح طالبة العريش قرر أب اللجوء الى الشرطة بمنطقة العجوزة بعدما اخبرته ابنته بتعرضها للابتزاز بصور فاضحة من زميلها. 

طالبة الثانوي توجهت إلى والديها محنية الرأس مترددة في إخبارهم بأزمتها حتى نطقت بكلمات بسيطة ما تعاني منه حيث قالت لوالديها إنها تتعرض للابتزاز والتهديد من زميلها بنشر صور فاضحة لها لإجبارها على قضاء سهرات حمراء معه.

 

اصطحب الأب ابنته وتوجها لقسم شرطة العجوزة لتحرير محضر بتعرض ابنته للابتزاز والتهديد وأدلت الفتاة ببيانات الشاب وسلمت الشرطة الرسائل الواردة منه، وبالفعل تحركت قوة أمنية من القسم لتعود برفقة الشاب الذي فجر مفاجأة صادمة للجميع. 

جريمة قدام الجامع .. انهيار أمّ أمام آخر لحظات في حياة ابنها خد شقى عمرنا.. كواليس هروب مستريح المطاعم بـ50 مليون جنيه.. صور

وقال الشاب المضبوط أنه تربطه بالفتاة علاقة حب ونشأت بينهما علاقة غير شرعية افقدها خلالها عذريتها وكان يصور اللحظات الحميمية بينهما بكامل إرادتها "برضاها ومزاجها" وانه لم يجبرها على ممارسة الرذيلة. 

النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لتتدخل أسرته في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بتحرير عقد يلزم ابنهم بالزواج من الفتاة بعد بلغوها السن القانونية وتصالح الطرفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة طالبة ثانوي صور فاضحة

إقرأ أيضاً:

«محامي دارفور» تتهم الاستخبارات العسكرية باعتقال المواطنين جهويًا في نهر النيل

 

حذرت الهيئة من خطورة الخطوة في ظل الحرب الدائرة واتخاذ الاشتباه مدخلا لاستهداف المتحدرين من مناطق غرب السودان واعتقالهم وفتح بلاغات جنائية في مواجهتهم

التغيير: عطبرة

قالت هيئة محامي دارفور إن الشرطة والاستخبارات العسكرية في قرية الحرة وحدة الكتياب الإدارية بولاية نهر النيل، اعتقلت مواطنين من غرب السودان بناء على التمييز الاجتماعي والجهوي.

وأضافت الهيئة في بيان اطلعت عليه “التغيير”، أن شقيقين من أبناء دافور تعرضا للاعتقال بواسطة الاستخبارات العسكرية ضمن آخرين وقيدت ضدهما دعاوى جنائية تحت المواد (٥٠ و٥١ من القانون الجنائي تقويض النظام الدستوري).

وحذرت الهيئة من خطورة الخطوة في ظل الحرب الدائرة واتخاذ الاشتباه مدخلا لاستهداف المتحدرين من مناطق غرب السودان واعتقالهم وفتح بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت مواد الجرائم الموجهة ضد الدولة وتقويض النظام الدستوري.

وأوضح البيان الهيئة إن المعتلقين هما ابنا الأستاذ الطاهر ضو البيت أحد أعلام إقليم دارفور والسودان، الذي أسهم في ضريبة الوطن وفي تربية وتعليم الأجيال المتعاقبة.

وأشارت إلى أن الأب يعاني في السنوات الأخيرة من مرض الفشل الكلوي والغسيل الدوري ويتلقى العلاج بريفي شندي،ويعتمد على ابنيه “عادل والصادق” في متابعه علاجه.

وقال إنه تم القبض على “عادل والصادق” مع  زملائهما من قرية الحرة وحدة الكتياب الإدارية وتم توقيفهم جميعا وبمراجعة وثائقهم الثبوتية تم الإفراج عن أبناء المنطقة.

وأوضح البيان إن الاعتقال تم بواسطة الاستخبارات العسكرية المدفعية عطبرة، وقضو ٤٥ يوما وتم تحويلهم لمباحث عطبرة والآن اكملو شهرا كاملا.

وأوضح البيان إنه ومن خلال المتابعة وإفادات أخرى علمت الهيئة بوجود العديد من الشباب خاصة من أبناء دارفور في الاعتقال والحبس.

وأعلنت محامي دارفور عن تشكيل هيئة دفاع عن ابني الأستاذ الطاهر ضو البيت “عادل والصادق” وعن جميع المعتقلين والمقبوضين الآخرين وستتقدم بمذكرة للنائب العام لإعمال سلطاته لإيقاف ممارسة الانتهاكات الجسيمة للمتأثرين بالاعتقال والقبض خارج نطاق القانون تحت غطاء الاشتباه.

 

 

 

الوسومالاستخبارات العسكرية الاعتقال الجهوي عطبرة هيئة محامي دارفور

مقالات مشابهة

  • "رامي رضوان" يشارك جمهوره بصور له من مزارع الشاي أعلى جبال چياچيانج
  • كرس حياته لعائلته ورعته ابنته بعد وفاة زوجته.. من هو بزشكيان الأب رئيس إيران؟
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • «محامي دارفور» تتهم الاستخبارات العسكرية باعتقال المواطنين جهويًا في نهر النيل
  • شيرين تتهم حسام حبيب بضربها وإحتجازها!
  • محمد عبده يستمتع بأجواء لندن رفقة ابنته .. فيديو
  • زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • بصور رومنسية.. دانييلا رحمة وناصيف زيتون يعلنان زواجهما رسمياً
  • «لو مش عايز تدخل ثانوي».. رابط وشروط التقديم في مدرسة البريد المصري