اخبار الفن، غياب دنيا بطمة عن حفلها في مدينة تيفلت يضعها في موقع محرج،متابعة بتجــرد لا يزال غياب النجمة دنيا بطمة عن حفلها الأخير في مدينة تيفلت يحدث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غياب دنيا بطمة عن حفلها في مدينة تيفلت يضعها في موقع محرج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غياب دنيا بطمة عن حفلها في مدينة تيفلت يضعها في موقع...

متابعة بتجــرد: لا يزال غياب النجمة دنيا بطمة عن حفلها الأخير في مدينة تيفلت يحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، على اعتبار أن تبرير عدم حضورها وإلغائها الحفل غير مقنع.

وتفاعل الجمهور المغربي بشكل واسع مع اعتذار المطربة المغربية، عن عدم تمكنها من إحياء حفلها الفني المحدد مسبقاً، بسبب عطل حصل في السيارة، وهي على الطريق، فلم تتمكن من الوصول قبل موعد الحفلة، وهو ما اعتبره الجمهور غير مقنع ويحتاج للمزيد من التوضيح من الفنانة.

وأكدت التعليقات أن النجمة المغربية لم تتخذ الاجراءات المحترمة بحق الجمهور، إذ كان من الأجدر الحضور إلى مكان الحفل، قبل ساعات من اعتلاء المسرح لا أن تصل في آخر لحظة، وكان من المفروض أن تهتم لهذه التفاصيل.

وكانت التقارير الصحافية أكدت أن الحفل كان محدداً ليوم الجمعة، وبقي الجمهور ينتظر بطمة حتى الساعة الثانية من صباح السبت، لكنها لم تحضر.

في حين أوضحت مصادر مقربة من الفنانة المغربية أنها لم تتعرض لأي حادث سير، إنمت خلال طريقها من مدينتها الدار البيضاء، تعرضت سيارتها لعطب تقني فقط، وهو ما اضطرها إلى الوقوف لساعات والانتظار إلى حين حضور المساعدة.

وأكدت بطمة أن غيابها عن الحفل الفني كان خارجا عن إرادتها، معربة عن اعتذارها الشديد وأسفها للجمهور ولمنظمي الحفل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

كاظم الساهر.. يستعد الفنان كاظم الساهر ، لإحياء حفل غنائي بمدينة القاهرة الجديدة مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بعد غياب عامين عن إقامة أي حفل له داخل مصر.

حفل كاظم الساهر في مصر

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص حفل كاظم الساهر في مصر، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم.

الفنان كاظم الساهر

وشارك الفنان كاظم الساهر محبيه ومتابعيه صوره من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفل الفنان كاظم الساهرالقيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

حفل كاظم الساهر في مصر

يأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

كاظم الساهرأسعار حفل الفنان كاظم الساهر

كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

ملتقانا قريبًا في مصر.. كاظم الساهر يروج لحفله بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • المناظرة ستكشف "عيب بايدن" وتحرم ترامب من "ميزته"
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام